<p dir="RTL"><strong>فيفي عبده</strong></p>
<p dir="RTL">إن الفنانة المصرية فيفي عبده حققت رقماً قياسياً في عدد الزيجات. بحيث اعترفت أنها تزوجت 6 مرات، 4 منهم كان شرعياً، واثنين غير شرعي. وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي.</p>
يوميات المشاهير
فيفي عبده تكشف تفاصيل صادمة عن مرضها!
بالفيديو... رنا سماحة تجعل عريسها الملحن المصري يذرف الدموع بعد رؤيتها بالفستان الأبيض!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رنا سماحة تجعل عريسها الملحن المصري يذرف ا...
0 LIKES

ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو الأجمل؟

الجمعة، 11 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو الأجمل؟

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صوراً لها، عبر حسابها على انستقرام، خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الثانية والأربعين. وتألقت ياسمين بجامبسوت أسود اللون شديد الأناقة، من دار أزياء Balmain، ووصل سعره إلى $3,524 أي ما يقرب من 52 ألف جنيه مصري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

لكن ما إن انتشرت الصور حتى اتّضح للمتابعين أنه سبق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي طليقة أحمد ابو هشيمة زوج ياسمين صبري، أن ارتدت الجاممبسوت نفسه في حفل Grammy's في لوس أنجلوس العام 2014.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by THE WORLD OF FASHION II (@theworldoffashion2)

وبدأ الجمهور بالمقارنة بين الفنانتين، حيث اعتبر البعض أن ياسمين بدت أجمل في الإطلالة، بالمقابل اعتبر البعض الآخر أن هيفاء وهبي أضفت عليه الجرأة والأنوثة وبدت أجمل من باسمين.

بالصور... أين قرّرت ياسمين صبري قضاء شهر عسلها؟

ياسمين سبق وقلّدت هيفاء

نذكر أنها ليست المرة الأولى، التي تظهر فيها ياسمين صبري وهي ترتدي ملابس سبق لهيفاء أن ارتدتها، فمنذ مدة انتشرت  صورة لهيفاء وهبي إلى جوار أبو هشيمة وترتدي إطلالة فستان تايغر، وصورة أخرى حديثة له مع ياسمين وترتدي أيضاً التايغر. ولاقت وقتها الصور تعليقات كثيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري

تجدر الاشارة، الى انه في شهر أبريل الماضي، عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرانه على ياسمين صبري في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين فقط. وارتدت العروس خلال حفل الزفاف فستاناً أبيض بسيطاً. علماً أن أبو هشيمة هو طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي أعلنت انفصالها عنه في 2012.