هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!
يوميات المشاهير
هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!
ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها... وآخرها سبب هروبها من العائلة الملكية!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها... وآخرها ...
0 LIKES

في أي مسلسل ستشارك أمينة خليل خلال الموسم الرمضاني المقبل؟

السبت, 12 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
في أي مسلسل ستشارك أمينة خليل خلال الموسم الرمضاني المقبل؟

تخوض الفنانة المصرية أمينة خليل السباق الرمضاني المقبل، في مسلسل جديد يتناول قضايا عدّة خاصة بالمرأة. فما هي تفاصيل ظهور أمينة خليل في رمضان 2021 في مسلسلها الجديد؟

حتى اليوم، لا تزال تعقد أمينة جلسات عمل من أجل المناقشة بتفاصيل مسلسلها المقبل، الذي لم يتم إختيار اسمه أو عنوان له بعد. والمسلسل من تأليف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.  وهو يعدّ أول عمل ستنافس فيه أمينة خليل الدراما الرمضانية، وذلك بعد إعطائها دور البطولة.

أمينة خليل... نجمة واعدة في عالم الفن العربي

مشاركات أمينة خليل

وكانت أمينة قد شاركت في مسلسل "ليه لأ"، هو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبوعوف. وكما شارك في البطولة عدد كبير من الممثلين منهم هالة صدقي، محمد الشرنوبي، شيرين رضا، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج.

أما على صعيد الأفلام، فشاركت أمينة خليل في فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد. وهي تلعب دور موظفة تعمل في شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدواني، كما تتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى يتم خطبتهما. وخلال أحداث الفيلم، تتعرض أمينة خليل للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.

زواج أمينة خليل قريباً؟

وفي ظلّ تحضيرها للعمل الرمضاني، برزت الكثير من الشائعات مؤخراً حول اقتراب موعد زفاف أمينة خليل. الا أنّها أكدت أنّ ذلك غير صحيح أبداً، لافتة الى أنها لم تحدّد الموعد بعد، وهي لاتزال مخطوبة وتؤجل موعد الزواج حتى انتهاء أزمة انتشار فيروس كورونا، لكي تستطيع من دعوة جميع المحبين.