دنيا بطمة في بداياتها وأول ظهور لها عام 2010... المشهد صادم
سيرة المشاهير
دنيا بطمة في بداياتها وأول ظهور لها عام 2010... المشهد...
بشكل مفاجئ... بشرى تعقد قرآنها على سالم هيكل
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... بشرى تعقد قرآنها على سالم هيكل
0 LIKES

بالفيديو... تصريح مادلين طبر حول خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني يشعل السوشيل ميديا

السبت، 12 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... تصريح مادلين طبر حول خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني يشعل السوشيل ميديا

خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين حضر فعالياته مجموعة كبيرة من مشاهير مصر والعالم العربي، ومن بينهم الفنانة اللبنانية مادلين طبر التي شاركت في فعالياته. كالعادة حضرت وسائل الإعلام لتغطية المهرجان وأخذت التصريحات من النجوم. فبدورها تحدّثت مادلين أمام عدسات الكاميرا وفي إجابتها على سؤال أحد الصحفيين لها، تطرّقت الى الخلاف بين النجم المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

تعاطف كبير مع دينا الشربيني!

لا زالت الأنظار تتجه الى علاقة الثنائي المتوترة ومن فترةٍ الى أخرى يتم تداول الكثير من المستجدات حول الخلاف والتكهنات حول أسبابه. من هنا أشارت الى أنّ الزواج فيه المشاكل ولكن دينا تستحق أن يضحي عمرو دياب من أجلها، ومن ثمّ قالت: "لو أنّه أقدم على الإرتباط الشرعي بها سيكلفه الأمر نصف ثروته!"

وفي تصريحها الذي فاجأ الجميع أضافت: "أعتقد أنهما سيجدان حلاً وسطاً بينهما فالزواج الذي يمكن أن يكون عرفي معترف به". وبعد حديثها ضجت السوشيل ميديا بفيديو الفنانة مادلين طبر وتداولته عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية التي أتاحت الفرصة أمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي لترك تعليقاتهم على المنشورات التي تطال علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، على أثر تصريحها في مهرجان القاهرة السينمائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟

دينا الشربيني تستمرّ في تجاهل الأخبار حول انفصالها عن عمرو دياب!

يُذكر أنّ الممثلة دينا الشربيني لم ترد وحتى لم تصرح وتتطرق الى موضوع الخلاف بينها وبين عمرو دياب، بالرغم من كثرة الأخبار التي تداولها بشكلٍ كبير في الفترة الأخيرة ومؤخراً حديث الفنانة مادلين طبر في مهرجان القاهرة السينمائي الذي يعتبر محطة سنوية مهمة في الوسط الفني العربي. وتقوم حالياً دينا الشربيني بالتحضيرات لبدء تصوير مسلسلها الجديد بعنوان "قصر النيل"، الذي من المقرر عرضه في الشبكة الرمضانية لعام 2021 على الشاشة.
ومن يُتابع دينا عبر صفحاتها الشخصية على السوشيل ميديا وخصوصاً إنستقرام، يُلاحظ أنّها لم تنشر ولم تتشارك مع متابعيها صور أو فيديوهات جديدة منذ عيد ميلاد عمرو دياب وذلك في شهر أكتوبر الماضي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)