هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون أخذه!
يوميات المشاهير
هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون...
هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!
يوميات المشاهير
هل درة زروق زوجة ثانية أم لا؟ إليكم الحقيقة!
0 LIKES

فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها لكِ

السبت، 12 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها لكِ

لا شكّ أن ظهور فيروس كورونا وانتشاره حول العالم غيّر الكثير من الخطط والمشاريع. وهذا ما حصل على الصعيد الفني، حيث تحولت المهرجانات والحفلات الى افتراضية، وشكّلك مصدر جديد للمنافسة بين الفنانين. فما هي أفضل حفلات افتراضية في 2020 والتي أحياها أبرز الفنّانين؟ تابعينا لتكتشفيها.

1- نانسي عجرم

تخطى الحفل الإفتراضي الأول الذي أحيته الفنانة نانسي عجرم في بيروت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمي على يوتيوب. في هذا الحفل قدّمت نانسي أفكاراً جديدةً ومبتكرة، من خلال طريقة الاخراج أو عرض العبر التي تريد إيصالها للجمهور. لذا نال حفلها عدد كبير من ردود الفعل الايجابية.

2- حسين الجسمي

أحيا الفنان الاماراتي حسين الجسمي أيضاً حفلا غنائياً خلال عيد الفطر، برفقة فرقته الموسيقية فقط، وذلك عبر قناة "المجمع الثقافي الإماراتي" على يوتيوب. وكان شعار الحفل "خليك في بيتك ووناستك علينا"، قدّم فيه الجسمي مجموعة كبيرة من أغنياته الجميلة، التي استمتع خلالها الجمهور، قلاقى ردود فعل وأصداء جيدة جداً.

3- تامر عاشور

من أفضل حفلات افتراضية في 2020 هو حفل الفنان تامر عاشور الذي حقق ملايين المشاهدات على يوتيوب. ودعا تامر خلاله الفنانين لإقامة حفلات افتراضية للتخلص من حالة الملل المنزلي وللتواصل مع الجمهور بشكل أكبر.

4- نجوى كرم

كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من بين النجوم الذي أحيوا حفلات غنائية افتراضية، وتصدّر حفلها الغنائي تريندات المنصات المختلفة. ويميّز حفلها بالافكار المبتكرة والعمل الاحترافي الضخم.

5- تامر حسني

لم يتردد الفنان المصري تامر حسني، بإقامة حفل غنائي من دون جمهور. حيث أحيا تامر حفلاً أمام الأهرامات في مصر، كما أذيع حفله عبر إحدى الفضائيات المصرية. وأيضاً نال الكثير من التعليقات الايجابية.