انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر سنّها... ومحاميها يناشدون
يوميات المشاهير
انجلينا جولي الايرانية تُحكم بالسجن 10 سنوات رغم صغر س...
فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها لكِ
يوميات المشاهير
فيديوهات أروع حفلات افتراضية للعام 2020 جمعناها كلّها ...
0 LIKES

هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون أخذه!

السبت، 12 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هؤلاء النجوم يُشككون بفعالية لقاح فيروس كورونا ويرفضون أخذه!

أعلنت في الفترة الماضية مجموعة كبيرة من الدول حول العالم أنّها بإنتظار وصول لقاح فيروس كورونا، بالإضافة الى أنّ البعض منها باشر بتجربته في وقت ينقسم الرأي العام العالمي حول صحة هذه اللقاحات وتأثيراتها الجانبية على صحة الإنسان.

وفيما يستمر هذا الفيروس بالتفشي في العالم وزيادة نسبة المصابين به في مختلف الوجهات، عبّر نسبة كبيرة من رواد السوشيل ميديا عن رأيهم حول اللقاح، ومن بينهم مشاهير من العالم وآخرين من العالم العربي، وقد إختلفت الآراء بشكلٍ كبير بينهم فمنهم من شجع على أخذ اللقاح ونسبة منهم رفضته بشكلٍ قاطع. ويُذكر أنّ مجموعة من نجوم العالم جمعوا في الأسابيع الماضية المبالغ المالية من خلال اقامة حفلات فنية، سخّروا أرباحها بهدف تطوير فيروس كورونا، الذي كان الإعلان عنه بارقة أمل بالنسبة لجميع الشعوب.

هيفاء وهبي

من جهتها، عبّرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن رأيها في ما يخصّ لقاح فيروس كورونا من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وختمت رأيها بعبارة "شكراً لا أريده".

نسرين طافش

أيّام قليلة بعد أن تصدرت هيفاء وهبي الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى عبّرت الممثلة السورية نسرين طافش عن رأيها حول لقاح فيروس كورونا وفعاليته من خلال تغريدات كثيرة تشاركتها مع متابعيها على تويتر.

وكتبت نسرين: "وفاة ستة اشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا .. و للتعتيم على الموضوع قال اربعة منهم اخذو لقاح وهمي" مع هاشتاغ #مزح وهاشتاغ #هل_اصبحنا_فاران_تجارب."

ومن ثمّ أضافت نسرين في تغريدة أخرى: "ناقشت مؤخرا اطباء متاكدين من أمان تطعيم كورونا ومتعصبين له و الدليل تبعهون (قالولو) حتى هم ما شافوا الابحاث او اشرفوا على هذه الأبحاث ليكونوا متاكدين تماما (البحث ليس مقال او تصريح) .. ناقشت اطباء غير متأكدين من أمان التطعيم لانهم لا يؤمنون بال (قالولو)". وكانت الممثلة نسرين طافش واجهت كمية كبيرة من الإنتقادات اللاذعة عبر السوشيل ميديا بعد هذه التغريدات التي نشرتها.

راغب علامة

في حديثٍ تلفزيوني له تطرق النجم اللبناني راغب علامة الى عدد من المواضيع الوطنية، وعند إجابته حول إذا كان بإنتظار لقاح فيروس كورونا ردّ راغب بالقول: "لأ... بخاف منو هيدا اللقاح، بيخوفني ما بعرف ليه! هوي وكورونا نفس المؤامرة".

هيفاء وهبي ترفض التطعيم ضدّ فيروس كورونا... ما السبب؟

نوفاك جوكوفيتش

وكان لاعب التنس الصربي نوفاك جوكوفيتش والمصنّف الأوّل عالمياً عبّر عن رفضه لتلقي لقاح فيروس كورونا قبل الرجوع الى أرض اللعبة من جديد أو حتى السفر لمباريات، وكان هذا التصريح منه خلال إتصال من خلال تقنية الفيديو عبر بث مباشر على فيسبوك حيث قال: "أنا في حالة عدم يقين... كيف يمكن التعامل مع السفر؟ أنا شخصياً لستُ مع اللقاحات".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Novak Djokovic (@djokernole)