ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها… وآخرها سبب هروبها من العائلة الملكية!
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها... وآخرها ...
مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران… ما كانت ردود الفعل؟
يوميات المشاهير
مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران... ما كانت رد...

مرّة أخرى... رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجعل إطلالاتها مشابهة لهيفاء وهبي!

الأحد، 13 ديسمبر 2020
مرّة أخرى… رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجعل إطلالاتها مشابهة لهيفاء وهبي!

منذ زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة ياسمين صبري وتتركّز المقارنات بينها وبين زوجته السابقة هيفاء وهبي. فمنذ أيام قليلة، ظهرت ياسمين في مهرجان القاهرة السينمائي مرتدية جامبسوت تمّ مقارنته سريعاً بنفس التصميم وقد ارتدته هيفاء وهبي. ويمكن أن تشاهدي هذا اللوك عند الضغط هنا

لكن المقارنات لم تتوقف عند هذا الحدّ، ففي الساعات القليلة الماضية عاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي الى أرشيف إطلالات هيفاء وهبي عام 2015 خلال تصوير مسلسل "مريم"، وبعدها تصفحوا الحساب الرسمي لياسمين على إنستقرام وإكتشفوا أنّها إرتدت الجاكيت الكارو نفسها خلال رحلتها الى جبال الألب في شهر مارس الماضي!

من هنا بدأت مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية بتداول الصور وإرفاق إطلالة ياسمين صبري مع إطلالة هيفاء، مما سنح الفرصة أمام الجمهور لترك تعليقاتهم المختلفة والمنوعة على المنشورات. وكانت هيفاء في تلك الفترة إعتمدت الجاكيت أكثر من مرّة وتشاركت صورها مع متابعيها عبر إنستقرام، وإذا نظرنا عن قرب فتلك التي إختارتها ياسمين في رحلتها الى جبال الألب شتوية أكثر ومخصصة للطقس الثلجي أمّا تلك التي تعود لهيفاء فهي أكثر رسمية بقماشٍ من المخمل، إلّأ أنّ نقشة الكارو فهي نفسها. 

ياسمين

ياسمين صبري تظهر بنفس إطلالة هيفاء وهبي... أي لوك هو الأجمل؟

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري إلتقطت صورة أخرى لها قريبة من وجهها بالجاكيت الكارو أيضاً ونشرتها في شهر مارس عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بالإضافة لإطلالات كثيرة تشاركت متابعيها بها خلال عطلتها الترفيهيية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)