مرّة أخرى… رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجعل إطلالاتها مشابهة لهيفاء وهبي!
يوميات المشاهير
مرّة أخرى... رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجع...
“ع إسمك” ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس مشاهدة المسلسل مع نخبة من ألمع الممثلين!
سينما ومسلسلات
"ع إسمك" ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس ...

مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران... ما كانت ردود الفعل؟

الأحد، 13 ديسمبر 2020
مي العيدان تستعيد مقابلتها مع لجين عمران… ما كانت ردود الفعل؟

تستعيد الإعلامية الكويتية مي العيدان ذكرياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر بعض الصور من الأرشيف، إلى جانب مقابلات سابقة، وآخرها مقابلة مي العيدان مع لجين عمران. فكيف تفاعل المتابعون مع هذه الصور وما هي أبرز التعليقات؟

في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، نشرت العيدان صور مقابلة مكتوبة أجرتها معها الإعلامية السعودية لجين عمران في العام 2008. وأرفقت المنشور بعبارة "من الارشيف لقائي مع لجين عمران في مجلة اليقظه عام 2008".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ما الذي تضمّنته مقابلة مي العيدان مع لجين عمران؟

ركّزت المقابلة على مختلف الجوانب الحياتية للإعلامية العيدان، وتحديداً المسيرة المهنية، حيث كشفت العديد من الخفايا حول علاقتها مع النجوم والفنانين، وكيفية انطلاقتها في المجال الإعلامي. كما تحدّثت العيدان في المقابلة مع لجين عمران عن الوسط الفني والأجواء السائدة فيه في تلك الفترة.

لم يلقَ منشور مي العيدان الكثير من الترحاب من قبل المتابعين لها عبر انستقرام، حيث انتقد العديد منهم الإعلامية لجين عمران، وبأنها تبدّلت كثيراً عما كانت عليه من قبل. في المقابل، اعتبر بعض المعلّقين ان الإعلاميتين بارعتين وتسحقان التقدير.

لن تصدّقي كيف كانت مي العيدان تبدو قبل التجميل!

من هي مي العيدان؟
مي العيدان هي اعلامية وناقدة كويتية، من مواليد الكويت في 20 نيسان من العام 1977. بدأت مسيرتها في المجال الاعلامي بعد مسيرة طويلة في عالم الفن، كونها تخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وتخصصت في مجال النقد الفني.

لذا غالباً ما تثير العيدان الجدل نتيجة نقدها الحاد والجريء لبعض الفنانين والفنانات، فهي لا تتوانى عن ابداء رأيها إما في إطلالتهم أو اعمالهم أو حياتهم.