“ع إسمك” ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس مشاهدة المسلسل مع نخبة من ألمع الممثلين!
سينما ومسلسلات
"ع إسمك" ينطلق الليلة على الشاشة والجمهور ينتظر بحماس ...
ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟
يوميات المشاهير
ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟

نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم... من هي؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم… من هي؟

إعتادت مسابقة "تي سي كاندلر" (TC Candler) في كل عام أن تختار مجموعة كبيرة من نجوم العالم والوجوه المعروفة لتحديد أجمل مئة وجه في العالم. أمّا المفاجأة كانت للجمهور بعد معرفة أنّ النجمة المصرية ياسمين صبري من بين المرشحات في هذه المسابقة. ومع هذا الإعلان نشر الحساب الرسمي للمسابقة صورة لياسمين تعود من إطلالتها بالفستان الأسود الذي سحر رواد السوشيل ميديا والحضور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والأربعين، وتحديداً خلال يوم الإفتتاح الذي جرى بالأسابيع الماضية.

وتظهر ملامح وجه النجمة المصرية ياسمين صبري بوضوح في الصورة التي إختارتها مسابقة "تي سي كاندلر"، وهي المعروفة بجمالها الشرقيّ وملامحها البارزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by TC Candler (@tccandler)



مرّة أخرى... رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجعل إطلالاتها مشابهة لهيفاء وهبي!

حصدت النجمة المصرية ياسمين صبري هذا الترشيح ضمن قائمة جمعت عدد كبير من نجوم العالم ومشاهير هوليوود وبوليوود، بالإضافة لمجموعة من ملكات الجمال وجميعهم يتمتّعون بأجمل الوجوه لعام 2020، بحسب مسابقة TC Candler.

والجدير بالذكر أنّ TC Candler رشّحت ياسمين أيضاً في عام 2017 لتكون من بين أجمل مئة وجه في العالم، وذلك أيضاً خلال عام 2018.
وخلال الفترة الماضية جذبت ياسمين صبري الأنظار اليها خصوصاً مع الإطلالات التي كانت تختارها والمجوهرات التي تعتمدها مع الملابس، رغم أنّها نالت كمية كبيرة من إنتقادات الجمهور، بالإضافة لإتهامها أنّها تسعى لتكون شبيهة بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال صورة نشرتها في الأيّام الماضية على السوشيل ميديا، وكذلك تم تداول الكثير من الأخبار التي تشير الى أنّها تقلّد الفنانة هيفاء وهبي بإطلالاتها.