نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم... من هي؟
يوميات المشاهير
نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم...
<p dir="RTL"><strong>نيلي كريم</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية نيلي كريم التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 2000، تنحدر من أب مصري وأم روسية، وقد أمضت نيلي فترة 10 سنوات في روسيا وتعلمت هناك.</p>
يوميات المشاهير
نيلي كريم تنشر صورة مع إبنتها... هل تشبهها؟
0 LIKES

ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي صحّة خبر وفاة فيفي عبده؟

بعدما أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده في تسجيل صوتي، عن معاناتها من أزمة صحيّة تعرضت لها، مؤكدةً أنها عانت من آلام في الظهر، انتشرت في الساعات الماضية شائعة وفاتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

الانتشار الكبير لهذه الشائعات جعل الفنانة المصرية تخرج عن صمتها، حيث نفت الموضوع جملة وتفصيل، وذلك، عبر نشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: "أريد أن أقول لكم أحبكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

بالمقابل، شكك عدد كبير من المتابعين في الفيديو الذي نشرته، معتبرين أنه قديم بسبب ظهور فيفي عبده فيه، وهي بكامل أناقتها، علماً أن هذا الظهور لا يتناسب مع الفيديو الذي نشرته سابقاً، حيث كان يبدو عليها عوارض التعب بشكل ظاهر، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وضع فيفي يتحسّن

أوضحت الفنانة المصرية عزة مجاهد، أن والدتها فيفي عبده، فيفي عبده، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتها تتعلق بالتهابات في أعصاب القدمين، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية. وتابعت أنه بسبب الأزمة الصحية لوالدتها، واجهت صعوبة شديدة في الحركة، مشيرة إلى أنها لا تخرج من المنزل بسبب استمرار خضوعها للعلاج. وأكدت أن والدتها تشهد تحسناً كبيراً في حالتها الصحية خلال الوقت الحالي.

فيفي عبده تكشف تفاصيل صادمة عن مرضها!

تجدر الاشارة إلى أن فيفي عبده شاركت في رمضان الماضي، من خلال برنامج "خلي بالك من فيفي". هو برنامج كاميرا خفية يعتمد على استضافتها لأحد النجوم في منزلها، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.