زينة رضا تكشف الحقيقة: “تم فبركة فيديوهات تسيء لي”!
يوميات المشاهير
زينة رضا تكشف الحقيقة: "تم فبركة فيديوهات تسيء لي"!
محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم… من هي؟
يوميات المشاهير
محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم... من هي؟

بكلمات من قلبها... الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى العافية والخير للجميع!

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
بكلمات من قلبها… الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى العافية والخير للجميع!

أيّام قليلة تفصلنا عن وداع هذه السنة التي كانت إستثنائية بالكثير من الأوجه. من هنا أرادت الملكة رانيا العبد الله تخصيص بعض الكلمات التي كتبتها لهذه المناسبة وتشاركتها مع متابعيها عبر السوشيل ميديا مع رسالة معايدة من قلبها. واهم ما جاء في هذه الرسالة هو ما يتعلق بجائحة وباء كورونا الذي حصد عدد كبير من الأرواح حول العالم ولا زال يومياً يسجل أعداداً جديدة للمصابين، وتداعياته على الصعيد الاقتصادي والمالي العالمي، إضافة الى كل التطورات التي شهدت عليها سنة 2020.

معايدة من الأسرة المالكة

اختارت الملكة رانيا العبد الله صورة لعائلتها جمعتها بالملك عبدلله الثاني بن الحسين وأولادها وأرفقتها بهذه العبارات: "نودّع عاماً آخر حمل لنا ظروفاً غير عادية، وبالرغم من أنّنا إبتعدنا قليلاً عن عائلاتنا وأحبّتنا، إلّا أنّ محبتهم لدينا أكبر".
وأضافت الملكة رانيا مع هذه الكلمات باللغتين العربية والإنجليزية: "مع نهاية هذه السنة نتمتّى لكم ولجميع من في قلوبكم كل العافية والخير"، ومن ثمّ أرفقت منشورها الذي تشاركته مع متابعيها على إنستقرام وتويتر بهاشتاغ: #حب_الأردن

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

ومن المعروف أنّ الملكة رانيا العبد الله تعتبر من السيدات الأنجح في الوطن العربي والتي تخصص الكثير من المبادرات الإنسانية لدعم مختلف فئات المجتمع، وتهتم بشكلٍ خاص بحقوق الطفل والمرأة، كما وتمد متابعيها على السوشيل ميديا بالكثير من النصائح المهمة لبناء المجتمعات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)


تزوجت الملكة رانيا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين في عام 1993، وأنجبت منه أربعة أبناء، وتتشارك من فترةٍ الى أخرى مع متابعيها على السوشيل ميديا الذين هم من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي بعض الصور لها مع عائلتها وزوجها، وحتى أنّها تخصص البعض منها لأولادها فقط.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)