بكلمات من قلبها… الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى العافية والخير للجميع!
يوميات المشاهير
بكلمات من قلبها... الملكة رانيا تودّع عام 2020 وتتمنّى...
الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها… “6 تشرين الثاني نهار حوّل أحلامي لكابوس”!
يوميات المشاهير
الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها... "6 تشرين الثاني ن...

محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم... من هي؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم… من هي؟

انضمت صانعة المحتوى المغربية وسفيرة النوايا الحسنة المغربية، الشابة إحسان بنعلوش، وهي محجبة تنضم الى قائمة أجمل 100 وجه في العالم الى جانب النجوم المرشحين للفوز بهذا اللقب، لتكون واحدة من المحجبات القليلات المرشحات لمسابقة "تي سي كاندلر" العالمية التي اطلقت مسابقة أجمل 100 وجه لعام 2020.

ونشرت صفحة "تي سي كاندلر" الرسمية على موقع انستقرام صور المتنافسين الذين يحتاجون لتصويت المُتابعين الناشطين على الصفحة، ومن بينها صورة إحسان بنعلوش، مرفقين المنشور بالتعليق التالي: "إحسان بنعلوش - المرشحة الرسمية لأجمل 100 وجه لعام 2020. تهانينا!".

نجمة عربية واحدة في قائمة أجمل 100 وجه حول العالم… من هي؟

ويتنافس عدد كبير من النجوم في العالم من بينهم مشاهير هوليود وبوليود ونجوم تركيا وأوروبا وملكات جمال ورياضيين وغيرهم، على هذا اللقب. واللافت أن تكون شابة محجبة تتنافس على نفس اللقب الذي تتنافس عليه نجمة أميركية مثل كرستين ستيوارت.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by TC Candler (@tccandler)

كما وتضمّنت القائمة اسمين عربيين لا نختلف على جمالهما وهما النجمة المصرية ياسمين صبري التي دائماً ما تثير الانتباه بجاذبيتها وإطلالاتها. بالإضافة الى مقدمة البرامج الفلسطينية لينا قيشاوي، والتي اختيرت للمرة الثانية في هذه المسابقة، والمغنية المغربية "حنين خضر".

من هي إحسان بنعلوش؟

إحسان بنعلوش هي يوتيوبر وناشطة مؤثرة على مواقع التواصل وصحفية متدربة مغربية، من مواليد عام 1997. يتابع إحسان بنعلوش أكثر من مليونين شخص على انستقرام، وأكثر من مليون شخص يشاهد فيديوهاتها على قناتها الخاصة على يوتيوب.

أثبتت تأثيرها في المجال الإنساني والاجتماعي، حيث قامت بعدة زيارات الى دول حيث يسود الفقر والمجاعة والتهميش الاجتماعي، ومنها دولة النيجر، كما تم تعيينها مؤخراً سفيرة للنوايا الحسنة في الاتحاد الاوروبي للمغرب، وتم تكريمها في فعالية جائزة الكويت للابداع. 

تحاول من خلال منشوراتها حث المتابعين على التطوع في العمل الانساني والاجتماعي، وتأثير هذا التطوع ليس فقط في نشر الايجابية ومساعدة الآخرين والتخفيف عن همومهم، بل لما له من تأثير في بناء شخصية الفرد وتحمّل المسؤولية وإثبات الذات في المجتمع وتعلم مهارات التواصل مع الآخرين وغيرها.