محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم… من هي؟
يوميات المشاهير
محجّبة ضمن قائمة اجمل 100 وجه في العالم... من هي؟
ريهام سعيد كما لم نراها من قبل… مكياج عيون مخيف وتردّد: “أندال”!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد كما لم نراها من قبل... مكياج عيون مخيف وترد...

الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها... "6 تشرين الثاني نهار حوّل أحلامي لكابوس"!

الإثنين، 14 ديسمبر 2020
الاعلامية نيكول الحجل تفقد طفليها… “6 تشرين الثاني نهار حوّل أحلامي لكابوس”!

بعد 6 أشهر وأسبوع واحد، الإعلامية نيكول الحجل فقدت طفليها، وعبّرت بأسى كبير عن حزنها وألمها اللذين لا يوصفان لما عانته واختبرته خلال هذه الفترة. وقد نشرت الحجل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورتها في المستشفى مع صورة دوّنت عليها قصّتها ورحلتها منذ الحمل وحتى اللحظات الأخيرة لفقدان طفليها.

وأرفقت منشورها بمقطع مؤثر جداً أخبرت فيه: "6 تشرين الثاني 2020. نهار حوّل أحلامي لكابوس بسبب استلشاء طبيب. بعد أشهر من حَمَلي ومعاناتي اللي كان يداويها طبيبي بوعود فارغة، ومن بعد ما أخدت هالصورة بأيام معدودة، خسرت ابني وبنتي. عم شارك معكن بهالنّص تجربتي الخاصة، وألمي اللي ما بينوصف، لأنو ممنوع ولا أمّ تعيش اللي أنا عشتو..."

وفي القصة أن الإعلامية نيكول الحجل فقدت طفليها بسبب إهمال الطبيب المتابع لها، وأوضحت أنه كان يطمئنها باستمرار إلى أن حملها سليم على الرغم من كل ما مرّت به من نزيف وتشنجات ومضاعفات. وحتى اللحظة الأخيرة، وقبل أن يولد طفليها كان طبيبها يخبرها بأن الأمور طبيعية.

وأخبرت الإعلامية اللبنانية أن "طفليها توفيّا في اليوم الثاني والثالث من الولادة، ولم يتمكّنا من البقاء على قيد الحياة". ونقلت عن لسان طبيبها جوابه لزوجها بعد دقائق من الولادة: "أنا طبيب نسائي ما خصني بمصير الولاد بعد الولادة!" 

شكوك حول حمل نانسي عجرم تعود إلى الواجهة من جديد بعد هذا الإعلان الذي صوّرته!

زواج نيكول الحجل وحملها

وكانت الحجل قد تزوّجت في يوليو من العام 2018، من شريك حياتها نادر حداد. وفي بداية اكتوبر من العام 2020، أعلنت عن التوقف عن عملها الصحافي لأسباب خاصة، ليتبيّن بعدها أنها حامل بتوأم ويجب أن تحصل على الراحة!