LIKES

أزياء جيل ساندر ما قبل خريف 2021 تحاكي نمط حياتنا اليوميّ

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

في ظل استمرار جائحة كورونا في السيطرة على الحياة مع التغيرات الكبيرة في نمط الحياة، استمرت دور الأزياء العالمية في التركيز على مفهوم الراحة عند تقديم مجموعاتها الجديدة. فما هو المميز في مجموعة ازياء جيل ساندر ما قبل خريف 2021؟ لقد جمعت التصاميم التي قدّمتها هذه الدار بين الراحة من جهة، والحسّ الخيالي من جهة أخرى.

تصاميم تعكس نمط الحياة الواقعيّ

جاءت هذه المجموعة لتثبت أن الموضة هي انعكاس للأحداث الحاصلة، حيث تتفاعل بشكل جديّ مع نمط حياة الأفراد بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام. فتحاول أن تتناسق وتنسجم مع مشاعرهم ومزاجيتهم. وقد عكست تصاميم جيل ساندر الواقع الحياتي الجديد الذي يقدّم مقاربات مختلفة، فدمجت التصاميم المعروضة بين الواقع والخيال، بوحي من المتغيرات الحياتية اليومية.

أزياء شانيل ما قبل خريف 2021... إطلالات ساحرة كالاميرات من العصور الماضية!

أزياء مريحة وعملية

في هذا الإطار، حرصت الدار على أن تكون التصاميم التي قدّمتها لموسم ما قبل خريف 2021 مريحة من حيث القصّات الواسعة او المستقيمة، بعيداً عن القصّات الضيقة. كما ابتعدت عن التصاميم المزخرفة والمزّنة بالشك والترتر، واكتشفت بالستايل البسيط والناعم. فأتت المجموعة عبارة عن تشكيلة من الأزياء الحيوية والديناميكية، تدمج بين الإطلالة العملية والأنيقة على حد سواء.

وبرزت ضمن المجموعة البلايزرات ذات الطابع الرجولي، التي تضفي لمسة من الراحة والتألق في الإطلالة، إلى جانب السراويل الواسعة أو الكلاسيكية، لتعكس الإطلالة العملية اليومية. أمّا الفساتين فلا تختلف كثيراً من حيث القصّات، حيث برزت التصاميم الواسعة المنسدلة بحرية وراحة مع الجسم، إلى جانب الفساتين الكلوش الناعمة او المستقيمة.

الألوان الدافئة والنقشات المنعشة

اختارت الدار أن تبتعد عن المبالغة في التصميم والتزيين للأزياء الجديدة، فانتقت الألوان الكلاسيكية الهادئة كالأسود والأبيض والرمادي والبيج، ومزجتها مع بعض الألوان الحيوية كالاحمر والكحلي وغيرها.

وهذه الالوان تتناغم مع الرسالة التي ترغب الدار في إيصالها من خلال مجموعتها الجديدة، وهي توفير الراحة والحيوية في آن واحد لعشّاق الموضة. أما النقشات فغابت عن غالبية التصاميم، ولكنها حضرت على شكل نقشات أزهار صغيرة متراصة لتزيّن الفساتين بصورة خاصة.

شاهدي في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة أجمل ازياء جيل ساندر ما قبل خريف 2021.