جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله في حفل "استثنائي" بسبب كورونا
يوميات المشاهير
جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله في حفل "استثنائي" بسبب كور...
بقصّة مأساوية... صورة "سيلفي" تنهي حياة إمرأة أسترالية
يوميات المشاهير
بقصّة مأساوية... صورة "سيلفي" تنهي حياة إمرأة أسترالية
0 LIKES

هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي لقاح كورونا... هكذا ردّت!

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي لقاح كورونا... هكذا ردّت!

أثار النجمة هيفاء وهبي الجدل منذ أيام قليلة بنشرها "ستوري" عبر انستقرام تعبّر من خلالها عن رفضها تلقي لقاح فيروس كورونا. وكتبت هيفاء ما يلي: "40 عاماُ ولم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من مرض السرطان أو الإيدز، ومحتاجين على الأقل 100 سنة كمان، حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لاء شكرا مش عايزة مش هاخده".

رأي هيفاء، أثار ردود فعل كبيرة وسط انقسام الآراء بين مؤيدٍ، وساخر من إدلاء هيفاء برأيها في موضوع حساس للغاية، وخارج نطاق تخصصها.

مرّة أخرى... رواد السوشيل ميديا يتهمون ياسمين صبري بجعل إطلالاتها مشابهة لهيفاء وهبي!

كيف دافعت هيفاء وهبي عن نفسها؟

لم تردّ هيفا بشكل مباشر على منتقديها، انما أعادت نشر تغريدة، لأحد الصحافيين، عبر حسابها على موقع "تويتر"، جاء فيها: "لا تقلل هيفاء وهبي من قيمة العلم ولا التقدم الطبي، وإنما هي تقف ضد بعض العلماء الذين أضحوا يتاجرون بالأوبئة، والأدوية غير الناجحة، فقط من أجل المصالح التجارية". وتابعت التغريدة: "هيفاء وهبي تدافع عن قيمة الإنسان - الكائن المستعبد- الذي أصبح ضحية ومشروع اختبارات حقلية في يد الجشع العلمي!".

ويُذكر أنّ هيفاء ليست النجمة الوحيدة التي تعلن عن موقفها في هذا المجال، فهناك العديد من النجوم الآخرين الذين يشاركونها القلق نفسه، اضغطي هنا لتكتشفي من هم.