هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي لقاح كورونا... هكذا ردّت!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي ل...
بالفيديو... شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل دقائق قليلة من إقلاعها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاب يخوض مغامرة متهورة على جناح طائرة قبل ...
0 LIKES

بقصّة مأساوية... صورة "سيلفي" تنهي حياة إمرأة أسترالية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بقصّة مأساوية... صورة "سيلفي" تنهي حياة إمرأة أسترالية

للـ"سيلفي" والموت رابط كبير، منذ إنتشار فكرة التصوير الذاتي، وقعت الكثير من الحوادث التي أودت بحياة الناس بسبب مخاطرتهم خلال إلتقاط بعض الصورة، وقد دفعت الأسترالية روزي لومبا (38 عاماً) ثمن حياتها مقابل التقاط صورة "سيلفي" مثالية حيث سقطت من ارتفاع ما يقرب من 260 قدماً أمام زوجها وولديها.

شاهدي 7 من أخطر الصور التي التقطها السوّاح حول العالم!

في التفاصيل، كانت لومبا من كرايغيبورن تتنزه مع عائلتها في حديقة غرامبيانز الوطنية الخلابة في فيكتوريا، عندما قررت التقاط صورة في نقطة مراقبة بوروكا، بالقرب من قرية هولز غاب، حسبما أفاد موقع "نيوز دوت كوم" الأسترالي. وبعد احتيازها حاجز الامان سقطت وتوفت على الفور. كما استغرق انتشال جثّتها من بين التضاريس الوعرة نحو 6 ساعات، وذلك عبر استخدام أفراد الطوارئ رافعة.

روزي لومبا

من جانبها، علّقت وزيرة الشرطة الأسترالية، ليزا نيفيل، على مقتل روزي لومبا وقالت: إنه "لا توجد صورة تستحق الحياة"، ودعت الناس للبحث عن سلامتهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

من اليوم التقطي سيلفي بحسب نصائح النجمات!

وسبق للشرطة الأسترالية أن أصدرت العديد من التحذيرات للمواطنين حول مخاطر هذه البقعة الشاعرية - التي اشتهرت على موقع إنستقرام للتواصل الاجتماعي بأنها بقعة لالتقاط صورة "سيلفي" مثالية.

وأضافت الشرطة: "نعمل أيضاً بشكل متكرر مع فرق الإنقاذ المحلية لمنع السواح من تسلق الحواجز الخطرة وتعريض حياتهم للخطر"، مشيرين الى ان "مهامنا ليس لها دائماً نتائج ناجحة".