ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة منها مع رواد السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
ريهام حجاج تعود الى أرشيف الصور القديمة وتتشارك واحدة ...
5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار... والسبب طائرة ورقية

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
طفل سقط من الهواء في اندونيسيا عن ارتفاع 10 أمتار… والسبب طائرة ورقية

في لحظة مرعبة، سقط طفل من الهواء بعدما سحبته طائرة ورقية ضخمة على شكل تنين كان يقوم بتطييرها، فيما كان يتفرج عليه سكان منطقة برينجسو - لامبونج في اندونيسيا، وذلك في حقل بالقرب من مدرسة ثانوية محلية.

وقد استطاعت الطائرة الورقية سحب الطفل الى ارتفاع بلغ اكثر من 30 قدماً عن الأرض، أي حوالي 10 أمتار تقريباً، ومن ثمّ تشابكت خيوط الطائرة وتفككت، فحصلت الكارثة، وسقط طفل من الهواء على رأسه أمام الحضور الذي أصيب بذعر هائل، ولم يستطع أي أحد من المتفرّجين الإمساك بالطفل.

طفل سقط من الهواء وبقي حياً!

بأعجوبة، شاءت العناية الإلهية ألا يفقد الطفل الذي يبلغ من العمر 12 عاماً حياته، رغم هول المشهد الذي لم يكن يبشّر باحتمال نجاة الطفل. وبعدما سقط عن هذا الارتفاع، هرع السكان المحليون إلى مساعدته، ونقلوه إلى عيادة قريبة، حيث تم تحويله إلى المستشفى لتلقي العلاج من كسور في العظام.

فقد حياته بسبب خرائط غوغل… قادته الى طريق العظام فلقى حتفه

وأصيب الطفل بكسور متعددة في العظام، حيث أفادت وكالة حماية الطفل في برينجسو يوم الجمعة، إنه أصيب بكسور في ستة أماكن في ذراعيه. وخضع الطفل الى عمليتين جراحيتين بصورة طارئة، وهو يتعافى في المستشفى.

وقد تحدّث شقيق الصبي الأكبر ويُدعى أسيل، وعمره 28 عاماً ، وقال بأنها جرت العادة أن يقوم شقيقهما الآخر بالطيران على هذه الطائرة الورقية التي يبلغ حجمها ثلاثة أضعاف حجم الصبي، فيما يمسك شقيقه الذي سقط من الهواء بخيط الطائرة، ولم يواجها أي حادثة من قبل.

إلا ان هذه المرّة، نالت الطائرة من شقيق أسيل الذي كان ينتظر في السيارة عندما سقط شقيقه. وتناقلت الصحف العالمية فيديو يُظهر كيف طفل سقط من الهواء بسبب طائرة ورقية جرفته مع الرياح، وذلك للتحذير والتوعية حول مخاطر الألعاب التي قد تودي بحياتهم.