رجل واحد نجا من لدغة كوبرا، الملاريا، حمى الضنك وفيروس كورونا... من هو؟!
يوميات المشاهير
رجل واحد نجا من لدغة كوبرا، الملاريا، حمى الضنك وفيروس...
رضوى الشربيني وزوجها
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني تثير الجدل في كلامها عن التحرش... ماذا ق...
0 LIKES

!فيفي عبده تشارك جمهورها فيديو من جلسة علاج طبيعي.. عاوزة أرقص

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
!فيفي عبده تشارك جمهورها فيديو من جلسة علاج طبيعي.. عاوزة أرقص

وعكة صحية أصابت النجمة المصرية والراقصة فيفي عبده وشغلت الجمهور، بعدما نشرت فيفي فيديو عبر انستقرام فيه تسجيل صوتي تفيد بأن صحتها غير مستقرة تطلب الدعاء من متابعيها.

وعلى الأثر، سارع مطلقو الإشاعات الى نشر الأخبار الزائفة التي تُفيد في وفاة الفنانة فيفي عبده خاصة بعدما نشرت فيفي فيديو آخر اعتبره المتابعون بأنه قديم، حيث تظهر فيه أصغر سناً وأكثر رشاقةً، فزادت الشكوك حول سبب غيابها عن الظهور ما أثار قلق ملايين المحبين لها أكثر فأكثر.

إلا أن عبده لم تلتزم الصمت وخرجت لتنفي كل هذه الشائعات من خلال الظهور بفيديو جديد، وجهت خلاله رسالة حب للمتابعين بعدما شفيت، حيث كشفت فيفي بأنها تعرّضت لإصابة في ظهرها وكان لها مضاعفات على قدرتها على المشي وكانت مُجبرة على التزام الفراش وتجنب الحركة.

فيفي عبده تخضع لجلسات علاج طبيعي

وتواصل فيفي طمأنة الجمهور على حالتها الصحية وتُصرّ على الابتسامة والضحك رغم آلامها، فخرجت بفيديو جديد على صفحتها الشخصية على انستقرام، وهي مستلقية على بطنها ويظهر معها الطبيب في الخلف وهو يقوم بتنفيذ العلاج الطبيعي لها. 

وقالت فيفي: "أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفي البيت والدكتور بيعملي العلاج الطبيعي" ثم طلبت من الطبيب بأن يُطمئنهم على صحتها، فردّ الطبيب وقال: "اطمنوا يا جماعة على مدام فوفه، وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول وترجع تمتكم تانى وتنبسطوا بيها وهتولع الدنيا".

على الرغم من إصابتها وخضوعها للعلاج، كان لافتاً تعبير فيفي عن رغبتها الشديدة بالتعافي لكي تعود الى الرقص! حيث قالت: "يلا عاوز ارقص انا بحب الرقص أوي" فأكّد لها الدكتور بالقول: "حترجعي أحسن من الأول وتولعي الدنيا".

وختمت عبده الفيديو بمعايدة المتابعين بمناسبة عيد الميلاد المجيد كما عايدتهم سلفاً بالسنة الجديدة، وأرفقت الفيديو بالتعليق: "يا مساء الفل من مصر أم الدنيا مري كريسماس هابي ‏نيو يير اسكيوزمي".

وتفاعل مع الفيديو كل من النجوم غادة عادل وأسماء المنور وبوسي والنجمة السورية جمانة مراد، بالإضافة الى فريال يوسف التي كتبت لفيفي: "حمدالله على السلامة يا أحلى فوفا."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)