بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية لاذعة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية ل...
"Love & Light"... حفل ميلاديّ يعود ريعه كاملاً لمركز سرطان الأطفال في لبنان
يوميات المشاهير
"Love & Light"... حفل ميلاديّ يعود ريعه كاملاً لمركز س...
0 LIKES

جمهور دنيا سمير غانم ينتظرها في رمضان 2021... أي مسلسل ستكون بطلته؟

الجمعة, 18 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>دنيا سمير غانم</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">المغنية والممثلة المصرية دنيا سمير غانم اتخذت قراراً بعدم المشاركة في دراما رمضان 2018، كونها تريد الحصول على هدنة من العمل المتواصل على مدار ثلاث سنوات.</p>

بعد غيابها عن السباق الرمضاني العام الماضي، ستعود الممثلة المصرية دنيا غانم الى الشاشة خلال شهر رمضان المقبل، حيث أعلن المنتج هشام جمال أنه بدأ التحضير لمسلسله الجديد من بطولة دنيا. وقال في تصريح لبرنامج "واحد من الناس": "هناك مسلسل جديد يتم التجهيز له في رمضان من بطولة دنيا غانم. هناك كيمياء خاصة بيننا وقدمنا العديد من الأعمال الناجحة". فما هي آخر تفاصيل تحضيرات مسلسل دنيا غانم لرمضان 2021 المقبل؟

بالصور... نحافة دنيا سمير غانم المفاجئة تصدم جمهورها!

مسلسل دنيا غانم الجديد

حالياً، تجري دنيا جلسات عمل مكثفة مع جمال، من أجل الوقوف على كلّ التفاصيل المبدئية للمسلسل، إضافة الى ترشيح الأبطال المحتملين للمشاركة فيه. ومن بين الاسماء التي تبيّن أنها ستشارك في المسلسل لتاريخه، الفنانين محمد ثروت ومحمد سلام الذين تعاقدا مع شركتا سينرجي وروزناما.

كما نلفت الى أن مسلسل دنيا غانم لرمضان 2021 ينتمي إلى الأعمال الكوميدية الاستعراضية التي برعت في تقديمها. وهو من إخراج خالد الحلفاوي الذي بدأ بمعاينة أماكن التصوير المخصصة والمناسبة للمسلسل، حيث من المرتقب أن يبدأ التصوير في بداية العام الجديد.

5 بطولات نسائية منتظرة في رمضان 2021

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال دنيا غانم، كان مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عرض في الموسم الدرامي من رمضان 2019، وشارك فيه عدد كبير من النجوم ‏منهم شيماء سيف، سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام ماجد. وكان المسلسل من من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ‏ومن إخراج خالد الحلفاوي‎.

كما تنتظر دنيا تحديد موعد لعرض فيلمها السينمائي الجديد وهو "تسليم أهالي" الذي يعدّ من بطولتها المطلقة الأولى في السينما. تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.