بعد تلقيها لقاح "فايزر"... رنا الحريري زوجة باسم ياخور تواجه موجة من الإنتقادات بسبب تعليقها
يوميات المشاهير
بعد تلقيها لقاح "فايزر"... رنا الحريري زوجة باسم ياخور...
تحنيط تمساح هتلر بعد 84 عاماً! نجا من قصف الحرب العالمية الثانية
يوميات المشاهير
تحنيط تمساح هتلر بعد 84 عاماً! نجا من قصف الحرب العالم...
0 LIKES

بثينة الرئيسي تعتمد لوك جديد مع بدء تصوير مسلسل "أنا أحبّك بعد" لموسم رمضان 2021!

الأربعاء, 16 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بثينة الرئيسي تعتمد لوك جديد مع بدء تصوير مسلسل "أنا أحبّك بعد" لموسم رمضان 2021!

تتحضر الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي لخوض تجربة تمثيلية جديدة في العمل المنتظر والذي سيبصر النور قريباً على الشاشة خلال رمضان 2021، وهو مسلسل بعنوان: "أنا أحبّك بعد" وكانت قد تشاركت مع متابعيها عبر السوشيل ميديا ببعض اللقطات السريعة من كواليس التصوير.

بثينة التي بدأت مسيرتها بتقديم البرامج كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وبعد أن قررت الإنتقال الى الكويت دخلت الى المعهد العالي للفنون المسرحية كخطوة لبدء المجال التمثيلي، وبعدها قدّمت عدد من الشخصيات في المسرحيات والمسلسلات، وبالمقابل تابعت في مجال البرامج التلفزيونية، كما وشاركت في فيديو كليب للفنان الإماراتي فايز السعيد، وكانت قد صرّحت بعد هذا العمل أن وجودها في الكليب كمودل لا يقلل أبدأ من قيمتها كممثلة وإعلامية من الوطن العربي.

بثينة تتخلّى عن شعرها الطويل!

بالعودة الى مسلسل "أنا أحبّك بعد" كانت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي فاجات متابعيها على حساباتها الرسمية عبر السوشيل ميديا باللوك الجديد الذي إعتمدته، حيث تخلت عن الشعر الطويل وإعتمدت القصة القصيرة مع الغرة البارزة للخصلات البنية، وتشاركت مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد من إطلالاتها الفخمة التي تظهر بها دائماً بمكياج خلاب.

العمل الجديد تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال، وينضم الى بثينة الرئيسي نخبة من ألمع النجوم في مسلسل "أنا أحبّك بعد" منهم محمد الرمضان وإيمان جمال وفهد العبد المحسن، ومن المتوقع أن يكون بالإطار الإجتماعي مع القليل من الكوميديا الخفيفة.

وكانت بثينة نشرت هذا الفيديو القصير عبر حسابها على إنستقرام مع بدء تصوير مشاهد مسلسل "أنا أحبّك بعد" وأرفقته بعبارة: "وابتدى المشوار".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

جولة على مسلسلات بدأ تصويرها لرمضان 2021 وحجزت مكانتها على الشاشة!

يُذكر أنّ الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي كانت قد إنتهت من تصوير مسلسل "عالقون" المؤلف من سبع حلقات وسيتم عرضه قريباً عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وتشاركته مع عدد من الوجوه المعروفة منهم بشار الشطّي، عبد العزيز الحدّاد، عبدالله التركماني، عبدالله عبد الرضا وغيرهم من الممثلين.

وكانت بثينة أشارت في تصريحاتها حول هذا العمل أنّها سعيدة بدورها في المسلسل، وتطرقت الى تجربة المنصات الإلكترونية التي تعتبر جديدة بالنسبة للأعمال الخليجية وأكدت أن فريق العمل كلّه متحمس ليكونوا في هذه التجربة الملفتة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)

وبالنسبة للوك الجديد الذي أرادت الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي أن تطلّ به في مسلسل "أنا أحبّك بعد" على الشاشة، فالبفعل أثرت قصة شعرها القصير على ملامح وجهها وبرزتها بشكلٍ واضح، ومن الملفت أنّ مع كل إطلالة جديدة لها تقوم بنشرها على إنستقرام تحصد كمية كبيرة من تعليقات متابعيها ورواد السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)