عبدالرحمن أبو زهرة يتشبّه بالرسول… وهجوم لاذع من الجمهور!
يوميات المشاهير
عبدالرحمن أبو زهرة يتشبّه بالرسول... وهجوم لاذع من الج...
!ماكرون يُصاب بفيروس كورونا… ورؤساء كبار خالطوه يخضعون للحجر
يوميات المشاهير
!ماكرون يُصاب بفيروس كورونا... ورؤساء كبار خالطوه يخضع...

إحتفالات ومبادرات في العيد الوطني البحريني ومعايدة من النجمات عبر السوشيل ميديا

الخميس، 17 ديسمبر 2020
إحتفالات ومبادرات في العيد الوطني البحريني ومعايدة من النجمات عبر السوشيل ميديا

تألقت سماء البحرين بعروض الألعاب النارية التي يتم تنظيمها في البلاد تزامناً مع إحتفالات العيد الوطني البحريني وذلك بتاريخ 16 ديسمبر. وإنطلقت الإحتفالات من مساء يوم أمس وذلك بالقرب من قلعة سلمان بن أحمد الفاتح بالمحافظة الجنوبية ومدينة سلمان بالمحافظة الشمالية. وتستمر فعاليات اليوم الوطني البحريني اليوم مع عروض الألعاب النارية التي تقام في منطقة خليج البحرين، كما ينقل تلفزيون "البحرين" مباشرةً للجمهور العربي هذه الإحتفالات التي تزيد من فرحة الأجواء، خصوصاً مع الصعوبات والتحديات التي يواجهها العالم واستمرار تفشي فيروس كورونا بشكلٍ كبير.

وقام تلفزيون "البحرين" بتخصيص عدد من الفيديوهات لهذه المناسبة السنوية، وتشاركها مع رواد السوشيل ميديا الذين تركوا تعليقاتهم في الخانة المخصصة لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by تلفزيون البحرين (@btv_bh)

وبمناسبة الأعياد الوطنية أطلقت هيئة البحرين للثقافة والآثار مبادرة "صنع في البحرين" وذلك في مركز الجسرة للحرف بحضور الفعاليات الرسمية، وتهدف هذه المبادرة المبتكرة من الهيئة في العيد الوطني البحريني إلى إعادة تصوير الهوية البصرية والوظيفية للصناعات التقليدية والحرف اليدوية، وبذلك تكون تعبيراً حضارياً يعمل على عكس الهوية الثقافية لمملكة البحرين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هيئة البحرين للثقافة والآثار (@culturebah)

قلعة البحرين.. روعة السياحة الأثرية وتحفتها!

وقام عدد من النجوم بمشاركة متابعيهم عبر السوشيل ميديا بمنشورات خاصة بالعيد الوطني البحريني منهم الفنانة شيماء سبت التي نشرت صورة لها وهي تقبّل علم البحرين وترتدي اللون الأحمر، وأرفقتها بهذه الكلمات: "لن نجد كلمة شكر للوطن أفضل من قوله تبارك وتعالى : ﴿رَبِّ اجعَل هَذَا البَلد آمِناً) فاللهُم أدم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان والسلام والرخاء. صباحكم فرحة وطن عرسها اليوم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by شيماء سبت Shaima Sabt (@shaima4sabt)


تألقت الإعلامية إيمان زينل بإطلالة ملوكية تعكس من خلالها العيد الوطني البحريني ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وكتبت معها هذه العبارات: "هالصباح من ديسمبر مختلف... صباحكم افراح وصباحكم بحرين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by إيمان زينل (@eman_zainal)


شاركت الكاتبة والروائية البحرينية دلال عبدالله يوسف رواد السوشيل ميديا عبر تويتر هذه التغريدة بمناسبة الأعياد الوطنية في البحرين: "كل عام وحبيبتي البحرين الأصيلة شامخة وفي العالي ولا ينطفي نورج"، وأضافت معها العلم البحريني.

خصصت الفنانة البحرينية أبرار سبت هذا المنشور على حسابها عبر إنستقرام وقالت بمناسبة اليوم الوطني البحريني: "كل عام وديرتي الغالية بخير ودامت افراحج يالبحرين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🇧🇭 أبرار سبت (@abrarsabt7)