!ماكرون يُصاب بفيروس كورونا... ورؤساء كبار خالطوه يخضعون للحجر
يوميات المشاهير
!ماكرون يُصاب بفيروس كورونا... ورؤساء كبار خالطوه يخضع...
بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية لاذعة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية ل...
0 LIKES

هجوم جمهور الممثلة هاندا ارتشيل بسبب هذا عنوان مُستفزّ في صحيفة تركية

الخميس، 17 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هجوم جمهور الممثلة هاندا ارتشيل بسبب هذا عنوان مُستفزّ في صحيفة تركية

من المعروف أنّ الممثلة هاندا ارتشيل في مطلع قائمة المشاهير الأتراك الأكثر متابعة من قِبل الجمهور على السوشيل ميديا، فقد نجحت هذه النجمة بنيل محبّة كبير في تركيا والعالم العربي حيث تحظى اعمالها بنسب مشاهدة كبيرة ويُتابعها الملايين. ومؤخراً واجهت صحيفة تركية في الساعات الماضية هجوماً لاذعاً من جمهور الممثلة هاندا ارتشيل، وذلك بعد أن قامت بنشر خبر مع سلسلة من الصور لهاندا وأرفقتها بعنوان: "هاندا ارتشيل 100% تجميل".

وفي التفاصيل أشارت الصحيفة في الخبر الذي نشرته أنّ هاندا خضعت لعمليات تجميلية كثيرة، وقد إختلفت ملامح وجهها كثيراً منذ بدء مسيرتها التمثيلية الى اليوم، فقد حقنت ذقنها وحاجبيها وخدودها أيضاً وأجرت عملية لتكبير الصدر.

الممثلة هاندا ارتشيل

بالصور... هاندا ارتشيل تنفعل وتصرخ على سائقها الخاص بعد خروجها من المستشفى!

هذا الخبر أثار غضب جمهور هاندا، وسارعت الجيوش الالكترونية المؤلفة من جمهور الممثلة التركية للدفاع عنها. وتوجهوا للصحيفة التركية بالقول: "حتى لو قامت هاندا ببعض العمليات التجميليّة فهذا أمر طبيعي في عالم المشاهير وأي نجمة مشهورة تلجأ للعمليات". وقد اعتبر البعض بأن هذه الأخبار تُطلق للنيل من الممثلة التركية هاندا ارتشل بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل" أنت أطرق بابي" الذي تلعب فيه دور البطولة مع الممثل كرم بورسين، وكون العمل يتصدر الترند كل يوم سبت عند عرضه.

وفي ذات سياق هذه النظرية، اعتبر عدد من جمهور هاندا أرتشل أن بعض الصحف التركية تستغل اسم هاندا كونه كما ذكرنا، يتصدّر التراند اسبوعياً، لجذب القرّاء وزيادة نسبة المتابعين. 

ووصف المدافعون عن هاندا طريقة تحرير الخبر "بالمستفزة". أما من جانبها لم ترد النجمة التركية الناجحة هاندا أرتشل على ما نشرته هذه الصحيفة، خاصة أن هذا الموضوع يثير إزعاج هاندا. وتجدر الإشارة الى أن أرتشل لجأت مؤخراً الى رفع دعوى ضدّ شخص نشر صورة قديمة جداً لها تُظهر انتقاخ وجنتيها، وراح يتنمّر من شكل خدودها.

الممثلة هاندا ارتشيل

علاقة هاندا وكرم بورسين ما زالت حديث الصحافة!

من ناحيةٍ أخرى لا زالت عدد من الوسائل الإعلامية التركية تسلّط الضوء على العلاقة التي تجمع كل من الممثلة هاندا ارتشيل والممثل كرم بورسين بالرغم من أنّهم نفوا هذه الأخبار خلال عدد من المقابلات الصحافية السريعة. ولكن ظهرت أخبار أخرى مؤخراً تُفيد بأن النجمين التركيين ينتظرون الموعد المناسب لإعلان علاقتهما على الإعلام، بعدما شوهدوا عدّة مرّات مع بعضهم خارج إطار العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)