هجوم جمهور الممثلة هاندا ارتشيل بسبب هذا عنوان مُستفزّ في صحيفة تركية
يوميات المشاهير
هجوم جمهور الممثلة هاندا ارتشيل بسبب هذا عنوان مُستفزّ...
<p dir="RTL"><strong>دنيا سمير غانم</strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">المغنية والممثلة المصرية دنيا سمير غانم اتخذت قراراً بعدم المشاركة في دراما رمضان 2018، كونها تريد الحصول على هدنة من العمل المتواصل على مدار ثلاث سنوات.</p>
سينما ومسلسلات
جمهور دنيا سمير غانم ينتظرها في رمضان 2021... أي مسلسل...
0 LIKES

بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية لاذعة!

الجمعة، 18 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... سمية الخشاب في رقصة هندية تعرّضها لسخرية لاذعة!

نشرت النجمة المصرية سمية الخشاب فيديو لها على صفحتها الشخصية على انستقرام وهي تؤدي رقصة هندية مرتدية فستان سهرة طويل أسود ولامع بقصة ذيل السمكة، شفاف عند منطقة البطن والصدر، وذلك قبل توجهها الى مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم بدورته الثانية والأربعين.

وعلى الرغم من جمال الإطلالة التي جذبت الأنظار الى سمية خلال فعاليات المهرجان، والتي وصفها عدد كبير من المتابعين بالمثيرة وفائقة الأنوثة، ومكياجها السموكي الجذاب، إلّا أن طريقة رقص سمية عرّضتها لكثير من الانتقادات، وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو بشكل واسع، وانهالت التعليقات الساخرة، ما لم تتوقعه الخشاب. ويُظهر الفيديو القصير، سمية تتمايل على أنغام أغنية هندية.

شاهدي بالصور أجمل لحظات سمية الخشاب برفقة زوجها!

تسريحة الشعر ذاتها منذ سنوات!

تعتمد سمية الخشاب كثيراً تسريحة الشعر المرفوعة الى الوراء وتميل الى ستايل ذيل الحصان التي تبرز ملامح وجهها ومكياجها. تليق التسريحة بشكل وجه الخشاب، إلا أن الجمهور انتقد تكرار سمية نفسها بذات التسريحة منذ سنوات. وقال أحد المتابعين: "شفيها سميه صارت ليلى غفران" فيما كتب آخر: "مش ناوية تغير تسريحة الشعر أبدًا مش لايقة عليها". واستطردت اخرى: "حلوة بس من غير طحال"، وتساءل أحدهم: "بس اريد اعرف ليش متغير هاي التسريحة صارلها سنين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

على صعيد آخر، تلقت سمية مئات التعليقات التي اشادت بجمالها وهضامتها، وسألها كثيرون عن اسم الأغنية الهندية. وتغزّل كثيرون بفستانها، الذي أجمع علي فخامته الجمهور، وهو من تصميم يوسف الجسمي. وُصفت الخشاب "بالقمر الاسكندراني" كما عبّرت النجمة نادية الجندي عن إعجابها بإطلالة سمية الخشاب. ونشرت سمية عدّة لقطات لها وهي ترتدي الفستان في بيتها، ولوحظ تركيزها في الصور على شكل القوام من الخلف والأمام، بكل جرأة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)