“Love & Light”… حفل ميلاديّ يعود ريعه كاملاً لمركز سرطان الأطفال في لبنان
يوميات المشاهير
"Love & Light"... حفل ميلاديّ يعود ريعه كاملاً لمر...
<p dir="RTL"><strong>توم كروز </strong><strong>Tom Cruise</strong></p>
<p dir="RTL">الممثل والمنتج السينمائي توم كروز الذي عرف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأميركية التي نالت شهرة عالمية، يبلغ طوله 170 سنتمتراً.</p>
سينما ومسلسلات
ما الذي دفع 5 موظفين الى الاستقالة من أحدث أفلام توم ك...

عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل... هل قصد به دينا الشربيني؟

الجمعة، 18 ديسمبر 2020
عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل… هل قصد به دينا الشربيني؟

أثار إعلان الفنان المصري عمرو دياب إسم ألبومه الجديد وهو "يا أنا يا لأ" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر المتابعون أنه يحمل رسالة "مبطنة" إلى الممثلة المصرية دينا الشربيني، التي تشهد علاقتهما توتراً كبيراً. وطرح دياب عبر صفحته على يوتيوب برومو أحدث أغانيه "يا انا يا لأ" التي تحمل اسم الألبوم الذي سيصدر رسمياً في 25 ديسمبر الجاري. وهذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

ومن أبرز ردود التعليقات على ألبوم دياب الجديد، اعتبر الناقد الفني الشهير طارق الشناوي في تصريحات لموقع "مصراوي" إنه "يستبعد بصورة كبيرة أن يوجه عمرو دياب رسائل من خلال أغاني"، وتابع: "ذكاء عمرو دياب من المستحيل أن يخونه ويورطه، ليستخدم أغانيه بتلك الطريقة وأن تكون دينا الشربيني هي المقصودة بأغانيه". ألا أنه لم يصدر أي تعليق من دياب على الجدل الذي أثاره إسم الألبوم.

بعد أخبار انفصالها عن عمرو دياب... هل دنيا الشربيني حامل؟

نذكر أنه ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار التي تشير الى تفاقم التوتر في علاقة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد أن لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ عمرو قام بإلغاء متابعته حساب دينا على إنستقرام، ما طرح الكثير من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما ومصيرها. وفيما قام النجم عمرو دياب بهذه الخطوة، إستمرت دينا الشربيني بمتابعته ومتابعة أولاده الأربعة نور، عبد الله، جنى وكنزى، فإستغرب الجمهور كثيراً حيال الأمر الغير إعتيادي خصوصاً بعد أغنية "أماكن السهر" التي صوّر الفيديو كليب الخاص بها مع زوجته دينا الشربيني ولاحظ الجميع مدى الحبّ الكبير الذي يجمعهما.

لكن سرت شائعات أنّ دينا الشربيني حامل، وهذا سبب الخلاف بينها وبين دياب، فيما لم يتمّ تأكيد ذلك أبداً من قبل أي من النجمين، وما زالت الأمور تسريبات من أشخاص يعتبرون أنفسهم مقرّبين منهما.

فنياً، فانّ ألبوم دياب الجديد هو الثاني في العام 2020، فآخر ألبوماته حمل اسم "سهران" وطرحه في مطلع هذا العام، حيث ضمّ 16 أغنية.