عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل... هل قصد به دينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل... هل قصد به دينا الش...
بين الكلاسيكية والفخمة... هذه أجمل إطلالات الملكة رانيا في عام 2020
يوميات المشاهير
بين الكلاسيكية والفخمة... هذه أجمل إطلالات الملكة راني...
0 LIKES

ما الذي دفع 5 موظفين الى الاستقالة من أحدث أفلام توم كروز؟

الجمعة, 18 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>توم كروز </strong><strong>Tom Cruise</strong></p>
<p dir="RTL">الممثل والمنتج السينمائي توم كروز الذي عرف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأميركية التي نالت شهرة عالمية، يبلغ طوله 170 سنتمتراً.</p>

قدّم 5 موظفين في أحدث أفلام الممثل الأمريكي توم كروز استقالاتهم، بعدما اعتبروا أنه من المستحيل العمل معه في موقع تصوير واحد، بسبب صراخه المستمر فيهم، وذلك بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية. وأشارت الصحيفة الى أن كروز خرج عن أعصابه في موقع تصوير الجزء السابع من أفلام الحركة "مهمة مستحيلة". ولفتت الى إنه " منذ شهور يتصاعد توتر كروز بوجه فريق عمله، ومنذ أن علمت وسائل الإعلام بعصبية وصراخ كروز زاد من عصبيته، الأمر الذي أدى الى مزيد من الاستقالات".

فارق العمر الكبير لم يمنع توم كروز من الحب مجدداً!

وتأتي أنباء استقالات الموظفين من فيلم كروز الجديد، بعد أن كشفت وسائل إعلامية مؤخراً عن تسجيل مسرّب له من داخل موقع التصوير في استوديوهات "وارنر براذرز" وهو يصب غضبه على طاقم التصوير بألفاظ نابية، وتهديده لهم بالطرد. وتبيّن أن سبب غضب الممثل الأميركي هو بسبب انتهاك 2 من أفراد الطاقم بروتوكولات السلامة الخاصة بفيروس كورونا أثناء عملهما خلف الكواليس لفرض قواعد صارمة للتباعد الاجتماعي.

ما الذي يمنع توم كروز من رؤية ابنته؟

تجدر الاشارة إلى أنه في شهر أكتوبر أجرى كروز محادثات مع مخرج الجزء السابع من "مهمة مستحيلة"، كريستوفر ماكواري، بعد أيام من إعلان إصابة عشرات الأشخاص في إيطاليا بفيروس كورونا المستجد. وبسبب فيروس كورونا المستجد، تأجل طرح أحدث أفلام توم كروز في دور العرض السينمائية، وهو الجزء الثاني من "توب غن" إلى العام المقبل 2021.