صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفصال عن عمرو دياب فيما يغني: يا أنا يا لأ!
يوميات المشاهير
صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفص...
ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل… ما هو سعرها الحقيقي والصادم؟
يوميات المشاهير
ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل... ما هو س...

نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري... اليكِ الصور!

السبت، 19 ديسمبر 2020
نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري… اليكِ الصور!

ضجّت السوشيل ميديا مؤخراً بصورة للممثلة المصرية كارولين عزمي قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، أمّا السبب وراء تداولها فهو الشبه الكبير بينها وبين الممثلة المصرية ياسمين صبري. وذلك جذب الأنظار اليها وأكثر ما تم التعليق عليه من قِبل رواد السوشيل ميديا.

وبالفعل إذا نظرنا للصورة نلاحظ أنّها إعتمدت حتى تسريحة الشعر التي تظهر بها ياسمين في الكثير من الصور التي تنشرها عبر صفحاتها الخاصة، وأشار أكثر من شخص من خلال خانة التعليقات الى أنّ كارولين تحوّلت لنسخة عن ياسمين صبري، فمثلاً كتب لها المتابعين: "افتكرتك ياسمين صبري"، "انتي مالك قلبتي يامين صبري"، "ياسمين صبري اوي".... وغيرها من ردود الفعل نفسها.

في حين تلقت كارولين عزمي مجموعة من الإنتقادات مع تداول صورتها الجديدة، والبعض رأى أنّه ليس من الضروري التشبه بأحد لتحقيق نجاحاً أكبر.

كارولين عزمي

نجمة عربية تتصدّر قائمة ترشيحات أجمل 100 وجه في العالم... من هي؟

وليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها الممثلة المصرية كارولين عزمي هذا الستايل، فقد تشاركت مع متابعيها الكثير من الصور بإطلالة مشابهة لياسمين صبري، إلّا أنّه مؤخراً ومع ظهور وجهها بالكامل تم تداول صورتها بشكلٍ لافت وكبير عبر عدد من الصفحات والحسابات الإلكترونية. فعدا عن تسريحة الشعر التي ظهرت بها، قد تكون الشامة الموجودة على وجهها السبب بتعبير رواد السوشيل ميديا بهذه الطريقة، بالإضافة الى شكل الحواجب التي تعتمدها كارولين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Caroline Azmi - كارولين عزمى (@carolinekamalazmy)