“ماكرون في أول ظهور له بعد إصابته بكورونا! “تعب..وهكذا التقطت الفيروس
يوميات المشاهير
"ماكرون في أول ظهور له بعد إصابته بكورونا! "تعب..وهكذا...
صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفصال عن عمرو دياب فيما يغني: يا أنا يا لأ!
يوميات المشاهير
صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفص...

سيدة الإسماعيلية... اغتصبوها بين المقابر وهي حامل في الشهر الثاني!

الجمعة، 18 ديسمبر 2020
سيدة الإسماعيلية… اغتصبوها بين المقابر وهي حامل في الشهر الثاني!

في أول ظهور تلفزيوني لها، قرّرت سيدة الإسماعيلية (كما سميّت في الاعلام المصريّ المرأة التي اغتصبت أمام زوجها في مقابر الاسماعيلية) الإفصاح عن تفاصيل جريمة الاغتصاب التي تعرّضت لها، وذلك مع الإعلامي طارق علام خلال برنامج "هو ده" الذي يُبث على قناة "المحور".

متلازمة صدمة الاغتصاب

بغصّة استرجعت سيدة الإسماعيلية التفاصيل التي ومما لا شك فيه تركت تأثيراً كبيراً على صحتها النفسية، أو ما يُعرف بـ "متلازمة صدمة الاغتصاب". هو سيناريو مركّب ومحكم، حيث بدأت القصّة بجريمة ثانية، بعدما تعرّض الثنائي لسرقة دراجتهما البخارية، وتم خداعهما بإيهامهما بأن سارق الدراجة يختبئ في المقابر. وعليه توجها الثنائي الى هناك، حيث كان في انتظارهما مسجلين خطر.

بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل الراحل فايق عزب!

المتهمون بجريمة الاغتصاب قاموا في البداية بالتوجه للسيدة الإسماعيلية بكلمات مسيئة والتحرّش بها لفظياً، فتُشير الضحية الى أن أحد المغتصبين قال لها "خدي يا بت" ما أشعل غضب زوجها وتدخل ليُدافع عنها صارخاً في وجه المُجرم: "دي مراتي يا عم".

عندها ظهر 3 رجال من أتباعه، وقاموا بطعن الزوج بالسكاكين بشكل مُبرح أمام عينين زوجته، وأخذ الجاني الأول السيدة أمام زوجها قائلاً له: "هاخدها بقى أشوف هي مراتك ولا بتكذب" ثم رموا الجناة الزوج في حفرة من التراب، في واقعة هي من أشنع الجرائم. 

"بوست رجليه" ولم يرحمها!

استطردت السيدة سرد التفاصيل خلال الحلقة وذكرت بأن هذه الحادثة، التي قرّرت لأول مرّة الخروج والتحدّث عنها بعد مرورها بحالة صدمة ما بعد الاغتصاب، حصلت بعد زواجها بـ 7 أشهر فقط. السيدة كانت حامل في شهرها الثاني، وأعلمت الجاني بهذا الأمر متوسلة إليه بأن يتركها، إلا أن الأخير لم يأبَ بشيء.

وقالت السيدة الإسماعيلية ناقلة المشهد المؤسف: "أنا بوست رجليه وقولت له حرام عليك أنا حامل في الشهر التاني. قولت له سيبني اعتبرني أمك أو أختك" ليجيبها المُجرم ويقول: "لو أمي وأختي أنا هعمل فيهم أكتر من كده، واعتدى عليا." جريمة نتيجتها كانت مُفجعة. فبعدما تعرّضت لتعدّي جسدي عنيف، بالإضافة الى الصدمة النفسية، أجهضت السيدة البالغة من العمر 25 عاماً جنينها.

الحكم على المتّهم بالإعدام ... والسجن لمن معه!

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار محمد نصر الدين، بقرار الإعدام شنقاً على المتهم الرئيسي "عبد الكريم غريب عبد الكريم" وشهرته "إسلام" وعمره 28 عاماً. كما قضت بالسجن لمدة 10 سنوات على كل من "عبد الغفار ي.ع" 17 عاماً، و "كريم ا.م" 16 عاماً، و "أحمد م.ل" 16 عاماً وهم أعوانه الذين ساعدوه فى ارتكاب جريمة اغتصاب السيدة ورفعوا الاسلحة البيضاء في وجه الزوج.