سيدة الإسماعيلية… اغتصبوها بين المقابر وهي حامل في الشهر الثاني!
يوميات المشاهير
سيدة الإسماعيلية... اغتصبوها بين المقابر وهي حامل في ا...
نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري… اليكِ الصور!
يوميات المشاهير
نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري... اليكِ الص...

صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفصال عن عمرو دياب فيما يغني: يا أنا يا لأ!

السبت، 19 ديسمبر 2020
صورة الممثلة دينا الشربيني لأوّل مرّة بعد أخبار الإنفصال عن عمرو دياب فيما يغني: يا أنا يا لأ!

بعد عدة أسابيع من تداول أخبار إنفصالها عن النجم عمرو دياب، ها هي الممثلة المصرية دينا الشربيني تظهر للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا بعد فترة طويلة من الغياب التام عن متابعيها. قمع كمية المنشورات التي كان يتم تداولها بشكلٍ كبير عبر حسابات وصفحات إلكترونية متعددة طُرحت الكثير من التساؤلات حول الخلاف الكبير بين الثنائي وعن سبب صمت دينا وحتى غيابها عن التصريحات الصحافية.

أمّا بالنسبة لظهورها في الساعات القليلة الماضية فقد نشر الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك صورة له مع دينا الشربيني والمخرج خالد مرعي من كواليس تصوير مسلسل "قصر النيل" الذي من المقرر أن يُتابعه الجمهور المصري والعربي على الشاشة خلال رمضان 2021.

دينا الشربيني... ابتسامة عريضة ولوك جديد!

تناقلت مؤخراً الأخبار التي تُفيد بمرور دينا بحالة نفسية صعبة بعد خلافها مع عمرو دياب، كما تزايدت الأقاويل بأنها لن تُكمل تصوير مسلسلها الرمضاني. إلا أن الظهور الأول لها بعد أنباء الانفصال، أظهرت العكس تماماً، حيث بدا على وجه دينا الفرح والحماس، وهي تستكمل تصوير مشاهد المسلسل بشكل طبيعي.

كما أنها فاجأت الجمهور بلوك جديد تخلّت فيه عن الشعر الطويل وإعتمدت القصة القصيرة مع غرّة الجبين الرائجة، وربما هذا التغيير يخدم الشخصية الجديدة التي ستجسدها في العمل. وقد حصدت الصورة التي نشرها السينارست محمد سليمان عبد المالك كمية كبيرة من التعليقات من قبل رواد السوشيل ميديا وتم تداولها شكل كبير. وتراوحت ردود الفعل بين من أشار الى أن ملامح وجه دينا تبدو حزينة وبأنها تُحاول إخفاء غضبها وحزنها بالضحك، ورأى آخرون بأنّ التعب انعكس على وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

دينا الشربيني تعترف... لهذا السبب غابت عن مهرجان القاهرة السينمائي

عمرو دياب يتجاهل الخلاف مع دينا الشربيني ويطرح أغنية جديدة!

من ناحيةٍ أخرى طرح النجم عمرو دياب في الأيّام الماضية أغنيته "يا أنا يا لأ" ونشر فيديوهات قصيرة عبر صفحاته الرسمية على السوشيل ميديا، وبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعتبروا أن عمرو خرج عن صمته وأنّ أغنيته رسالة غير مباشرة ومبطنة يوجهها للممثلة المصرية دينا الشربيني بقوله: "يا أنا يا لأ"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)