نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري… اليكِ الصور!
يوميات المشاهير
نجمة مصرية تتحوّل الى نسخة عن ياسمين صبري... اليكِ الص...
الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ”أنفها” الجديد.. هل وجدتم الفارق؟
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ"أنفها" الجديد.. هل وجدتم ا...

ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل... ما هو سعرها الحقيقي والصادم؟

السبت، 19 ديسمبر 2020
ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل… ما هو سعرها الحقيقي والصادم؟

بعدما طرح الفنان المصري عمرو دياب البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة "يا أنا يا لأ"، لفت نظر المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي الساعة الفاخرة التي كان يرتديها دياب وثمنها الباهظ والصادم. وصارت ساعة عمرو دياب حديث الساعة!

عمرو دياب

تفاصيل عن ساعة عمرو دياب

ظهر عمرو دياب في البوستر الدعائي بإطلالة عصرية، وارتدى قميص أسود يتخلله نقاط بيضاء اللون، ونسق معه بنطلون كلاسيك أسود، وساعة يد تعود لدار Patek Philippe. موقع "أنوثة" بحث عن الساعة على مواقع الدار الرسمي، ليتبيّن أن سعرها يصل الى 95000 دولار أي ما يقرب من 1.5 مليون جنيه مصري، وهي مصنوعة من الذهب من عيار 18 بلون Rose Gold وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، وذراعها من جلد التمساح.

ساعة عمرو دياب

نذكر أن إعلان دياب إسم ألبومه الجديد وهو "يا أنا يا لأ" أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر المتابعون أنه يحمل رسالة "مبطنة" إلى الممثلة المصرية دينا الشربيني، التي تشهد علاقتهما توتراً كبيراً.

وطرح دياب عبر صفحته على يوتيوب برومو أحدث أغانيه "يا انا يا لأ" التي تحمل اسم الألبوم الذي سيصدر رسمياً في 25 ديسمبر\كانون الأول الجاري. وهذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

عنوان ألبوم عمرو دياب يثير الجدل... هل قصد به دينا الشربيني؟

تجدر الإشارة أيضاً الى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجّت بالأخبار التي تدلّ على تفاقم التوتر في علاقة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد أن لاحظ متابعون عمرو دياب بأنّه قام بإلغاء متابعته حساب دينا على إنستقرام، ما طرح الكثير من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما ومصيرها.

وفيما قام النجم عمرو دياب بهذه الخطوة، إستمرت دينا الشربيني بمتابعته ومتابعة أولاده الأربعة نور، عبد الله، جنى وكنزي، فإستغرب الجمهور كثيراً حيال الأمر غير الاعتيادي خصوصاً بعد أغنية "أماكن السهر" التي صوّر الفيديو كليب الخاص بها مع زوجته دينا الشربيني ولاحظ الجميع مدى الحبّ الكبير الذي يجمعهما.

لكن سرت شائعات أنّ دينا الشربيني حامل، وهذا سبب الخلاف بينها وبين دياب، فيما لم يتمّ تأكيد ذلك أبداً من قبل أي من النجمين، وما زالت الأمور تسريبات من أشخاص يعتبرون أنفسهم مقرّبين منهما.