ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل… ما هو سعرها الحقيقي والصادم؟
يوميات المشاهير
ساعة عمرو دياب تتحول الى حديث مواقع التواصل... ما هو س...
!العرّافة العمياء بابا فانجا تُثير القلق بتنبؤاتها لعام 2021! حياة خارج الأرض ونهاية أوروبا
يوميات المشاهير
!العرّافة العمياء بابا فانجا تُثير القلق بتنبؤاتها لعا...

الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ"أنفها" الجديد.. هل وجدتم الفارق؟

السبت، 19 ديسمبر 2020
الدكتورة خلود تنشر فيديو لـ”أنفها” الجديد.. هل وجدتم الفارق؟

بعد قيامها بإجراء عملية تجميل بأنفها وخشمها منذ قرابة أسبوعين، ظهرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود للمرة الاولى، تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها حيث تكمل فيه عامها الـ32.

ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام، ظهرت فيه بكامل آناقتها، وأعلنت فيه عن مسابقة لمناسبة عيد ميلادها، قائلة: "لقد جهّزت لكم 32 علبة تحتوي على مكياج، عطور، عناية بالبشرة، عناية بالجسم، عدسات"، ووضعت شروطاً للمشاركين في المسابقة. وختمت: "احبكم احبكم احبكم استمتعوا بالمسابقة، السحب سيكون عشوائياً من التعليقات.. كل يومين سأسحب مجموعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

وشكّل الفيديو صدمة للجمهور لأن أنف خلود كان جميلاً، بحسب المتابعين الذي اعتبر بعضهم أن خلود كانت أجمل في السابق، لكن البعض الآخر أكدت أنها لا تزال جميلة!

الدكتورة خلود داخل غرفة العمليات

وكانت الدكتورة خلود قد أثارت صدمة أيضاً للجمهور بعد نشرها صورة من داخل غرفة العمليات استعداداً لإجراء عملية تجميلية لأنفها. ونشرت صورة وهي بضمادة غطت كامل وجهها. وتأتي العملية التجميلية بعد اعلانها أنها ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا. وأوضحت أنها اكتشفت أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف يحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

يذكر أن خلود متزوجة من شاب أردني يدعى أمين غباشي منذ العام 2016، وأنجبت منه ثلاث بنات وصبي، حيث رُزقت بطفلتها الأولى عام 2017 وأطلقت عليها اسم خلود، ثم عادت ورزقت في العام 2019 بثلاثة توائم صبي وفتاتين، أطلقت عليهم أسماء خالد، ليليان وليان.