تأثير الطلاق على صحة المرأة
صحتك
لن تتصوّري مدى تأثير الطلاق على صحّة المرأة!
الشامبو الخالي من السيليكون
اطلالة ومكياج
لماذا يجب ان تستخدمي الشامبو الخالي من السيليكون؟
0 LIKES

بالفيديو... مديرة الممرضات تيفاني دوفر يغمى عليها بعد دقائق قليلة من تطعيمها بلقاح "فايزر"

السبت، 19 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... مديرة الممرضات تيفاني دوفر يغمى عليها بعد دقائق قليلة من تطعيمها بلقاح "فايزر"

لا زالت الأضواء تتجه حالياً صوب الجسم الطبي مع كل التحديات التي يواجهها مع تفشي فيروس كورونا في العالم. أمّا هذه المرّة فالخبر الذي أشعل السوشيل ميديا كان إغماء تيفاني دوفر وهي مديرة الممرضات بمستشفى "CHI مومريال" في مدينة تشاتانوغا، وتعرضت لهذه الحالة بعد دقائق من تطعيمها بلقاح "فايزر" المضاد لفيروس كورونا.

هل أغمي عليها بسبب اللقاح؟

ظهرت الممرضة في فيديو خلال تصريحها أمام الوسائل الإعلامية خلال بث مباشر وبدت متعبة قليلاً، ومن ثمّ شعرت بدوارٍ فجأة ووضعت يدها على جبينها وفي تلك اللحظة قالت للصحافيين: "أنا آسفة، أنا أشعر حقاً بدوار... أنا آسفة"!. ولم تتمكن تيفاني دوفر من التوجه الى مقعد لتجلس حتى أغمي عليها ووقعت على الأرض، حتى سارع الأطباء الموجودين في القاعة لإسعافها فوراً، الذين أكدوا أنّ العناصر الموجودة في اللقاح ليس لها علاقة بالشعور بالدوار أو الإغماء.

فيروس كورونا المستجدّ... هل يمكن أن يختفي قريباً؟

وبعد أن إستفاقت أشارت مديرة الممرضات تيفاني دوفر أنّه غالباً ما يُغمى عليها عندما تشعر بالألم، وبحسب الصحافة فقد قالت لهم أنها شعرت بالأمر وكانت مرتبكة قليلاً، ولكنّها شعرت بالتحسن وزال الألم من ذراعها في المساحة التي تلقت اللقاح فيه. وبالتالي فانّ السبب هو الألم وليس اللقاح نفسه كما تبيّن حتّى الآن.

هذا وبحسب "فوكس نيوز" فبالرغم من أنّ الجهات الطبية الرسمية داخل الولايات المتحدة منحت الموافقة لبدء توزيع لقاح "فايزر" المضاد لفيروس كورونا إلا أن عدد كبير من الأشخاص يعبرون عن قلقهم منه.