بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها… باريس هيلتون تحسم الجدل!
يوميات المشاهير
بسبب التساؤلات الكثيرة حول صحة طفلها... باريس هيلتون ت...
“مش تريند بل قضية”… رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أجل دعم فلسطين!
يوميات المشاهير
"مش تريند بل قضية"... رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أ...

هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة... فما السبب؟

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة… فما السبب؟

ظهرت الفنانة المصرية هنا شيحة تبكي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام بسبب ما يحصل مع أهل وأطفال غزّة والمعاناة الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني. 

هنا شيحة تبكي

أطلَّت هنا شيحة على متابعيها بحالةٍ نفسيّة صعبة ومتوتّرة، جرّاء تأثّرها الشديد بما يعانيه قطاع غزّة من حصار وإبادة جماعيّة من قبل الجيش الإسرائيليّ.

وشاركت هنا متابعيها، العديد من المقاطع المصوّرة عبر حسابها في إنستقرام، واختارت فيها الظهور من دون أيّ من مستحضرات، وأشارت إلى أنّها غير قادرة على النوم براحة وعيش حياتِها بطريقة طبيعيّ، وذلك بسبب المشاهد المؤلمة المتداولة، التي تكشف واقع الحياة المؤلم الذي يعيشه أهالي قطاع غزّة في ظلّ العدوان الإسرائيلي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأكّدت شيحة أنّ الطريقة الوحيدة التي بإمكان المرء أن يقدّم فيها دعمه لأهل غزّة، هي عبر إستمراريّة النشر عن القضـيّة، بالإضافة إلى مساندتهم بأيّ طريقة ممكنة، مثل عن طريق إرسال الدواء، الملابس، احتياجاتهم الضرورية.

وخلال الفيديو، عدّدت هنا شيحة أسماء المؤسّسات التي يمكن للمرء التبرّع لها من أجل إيصال التبرعات والمساعدات لأهالي غزة، وأيضاً، بكت هنا لدى حديثها عن الإبادة التّي يتعرّض لها الأهالي، وقالت: "لك الله يا غزّة... حسبي الله ونعم الوكيل."

من عدسة كاميرته وكلماته... الصحفي معتز عزايزة ينقل للعالم كلّه المشاهد المؤلمة من غزّة!

كما اعتذرت الممثلة هنا شيحة في ختام الفيديو من جميع الإعلاميين والصحافيين الذين يحاولون التواصل معها، لإجراء المقابلات بشأن مسلسلها الجديد "ما تيجي نشوف"، وأشارت إلى أنّها غير قادرة بالوقت الحالي على فعل ذلك والحديث عن أعمالها الفنيّة. 

في السياق نفسه، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هنا، فانتشرت التعليقات المتعاطفة معها وأثنوا على كلامها المؤثر عن قطاع غزّة.