الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم... أول زعيم عربي على TikTok!
يوميات المشاهير
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم... أول زعيم عربي على TikTo...
!بالفيديو... الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت في آخر لحظة
يوميات المشاهير
!بالفيديو... الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت في آخر لحظة
0 LIKES

فيفي عبده للكارهين: حرام عليكو... حسبي الله!

الإثنين، 21 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
فيفي عبده للكارهين: حرام عليكو... حسبي الله!

سلسلة فيديوهات نشرتها النجمة المصرية فيفي عبده منذ إصابتها حتى اليوم. عدد كبير من مروّجي الإشاعات خرجوا لينشروا أخباراً كاذبة تُفيد بوفاة فيفي وتدهور حالتها الصحية بشكل سيء جداً. وعمدت فيفي لطمأنة جمهورها في عدّة فيديوهات، وخرجت من دون أي مكياج، من بيتها، حيث تلتزم المنزل وتخضع لجلسات علاج طبيعي على يد متخصصين بعدما أصيبت في ظهرها وتأثرت قدرتها على المشي بشكل كبير.

إلا أن الطبيب الذي ظهر مع فيفي عبده في إحدى الفيديوهات التي نشرتها على صفحتها على انستقرام، أعلن بأنها ستعود "احسن مما كانت" وأنها ستمشي وترقص مجدداً تماماً كما كانت قبل إصابة ظهرها. هذا أكثر ما تتوق له فيفي بعد الإصابة، حيث ردّدت في الفيديو المذكور أكثر من مرّة: "عاوزة أرقص كده حرام..."

!فيفي عبده تشارك جمهورها فيديو من جلسة علاج طبيعي.. عاوزة أرقص

فيفي عبده تتوجه برسالة شديدة اللهجة للكارهين لها!

يبدو أن فيفي لم تتقبّل وتستوعب بعد من أطلق شائعة وفاتها، وتأثرت بشكل واضح بعدما رأت عناوين "وفاة فيفي عبده" تتصدر الصحف الفنية والمواقع الالكترونية. صحيح بأن النجوم هم عرضة لهذا النوع من الشائعات بسبب الكثير من المحرّضين والكارهين، ولكن ردّة الفعل من فنان الى آخر تجاه هذه الأخبار تختلف. أمّا عن فيفي، فقد قرّرت الخروج بفيديو جديد عبر صفحتها على انستقرام لتتوجّه برسالة لمطلق هذه الشائعة القاسية.

وظهرت فيفي بإطلالة طبيعية جداً دون اي لمسة مكياج أو تعديل على وجهها، وتوجهت لمن يحبها ومن يكرهها بهذه الرسالة: "بعمل الرسالة دي لأن في ناس كتيره مخضوضة عليا بعد ما قالوا الحقوها في الرعاية والخقوها في اضخر انفاسها، اللي يعلم بده ربنا سبحانه وتعالي، أنا في البيت وبصحة كويسة، وكان رجلي تعبانة شوية ولكن بدأت تتحسن بفضل دعاكم".

وتابعت: "أما الناس اللي بتطلع إشاعات وتقول انها ماتت وما بيحبونيش بقولهم منكم لله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.. وربنا يديكم الصحة ويديني الصحة ونكتفي بهذا القدر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده تردّ على خبر وفاتها برقصة "جنونية"

وبعد هذه الرسالة قوية اللهجة التي توجهت بها فيفي عبده، أرادت مرّة جديدة أن تُظهر إصرارها على الحياة والرقص والفرح وعدم استسلامها أمام المرض. لذا، نشرت فيديو جديد لها بوصلة رقص "جنونية" عكست خلالها معنوياتها العالية وحالتها الممتازة، وأرفقت الفيديو بعبارة: "اسكيوزمي بقى مري كريسماس هابي نيو يير نكتفي بهذا القدر لاف يو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)