ديما بياعة تكشف إصابتها بفيروس كورونا وتقدّم وصفة سحرية لإعادة حاسة التذوّق!
يوميات المشاهير
ديما بياعة تكشف إصابتها بفيروس كورونا وتقدّم وصفة سحري...
فيفي عبده للكارهين: حرام عليكو… حسبي الله!
يوميات المشاهير
فيفي عبده للكارهين: حرام عليكو... حسبي الله!

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم... أول زعيم عربي على TikTok!

الإثنين، 21 ديسمبر 2020
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم… أول زعيم عربي على TikTok!

فاجأ نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الجمهور العربي بنشر أوّل فيديو له عبر تيك توك، وبذلك يكون أول زعيم عربي يدخل الى عالم هذا التطبيق، وقد حقّق الفيديو بأقل من 24 ساعة 1.2 مليون مشاهدة، وقد أرفقه بعبارة: "في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالاً أو أسداً... عندما نستيقظ من الأفضل أن تبدأ بالركض".

ونال حساب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر تيك توك في دقائق قليلة أكثر من 130 ألف متابع، وكان قد اعلن الخبر من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث كتب: أطلقت اليوم حسابي الرسمي على منصة TikTok للتواصل الاجتماعي... الأسرع نمواً في العالم والتي تضم أكثر من ٨٠٠ مليون متابع... نريد أن نكون حيث يكون الناس... ونريد بناء محتوى عربي إيجابي... ونريد أن نستمع للشباب ونُسمعهم قصتنا".



بالصور... حاكم دبي يتلقّى لقاح فيروس كورونا

ونشر حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فيديو آخر عبر صفحته الرسمية "على تيك توك" بعنوان: "الفرص تولد من رحم الأزمات .. وتولد عزيمة التحدي لدى الإنسان"، وتناول عدد من المشاهد في دولة الإمارات العربية المتحدة مع بعض الجمل التي إنتهت بهذه العبارات: "كل الأزمات ستمضي ولن يبقى إلّا عمل الخير... كلنا ثقة بأن العمل كفريق واحد سيجعلنا أكثر قوة".

@hhshkmohd

الفرص تولد من رحم الأزمات .. وتولد عزيمة التحدي لدى الإنسان

♬ original sound - H.H. Sheikh Mohammed