شوربة رافيولي
مقبلات
شوربة رافيولي
كبدة بدبس الرمان
مقبلات
كبدة بدبس الرمان
0 LIKES

لطعم مقرمش... إليكِ أبرز النصائح لتحضير بروستد الدجاج في المنزل

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لطعم مقرمش... إليكِ أبرز النصائح لتحضير بروستد الدجاج في المنزل

هل تبحثين عن الطريقة الامثل لتحضير بروستد الدجاج في المنزل؟ هل تفكرين كيف تنجح المطاعم في تقديمها بهذا الشكل الشهي والمذاق اللذيذ؟ مطبخ انوثة يكشف لك اليوم في هذا الموضوع عن أبرز النصائح التي تحتاجين إليها لتحضير بروستد الدجاج في المنزل.

كيف تحضّرين بروستد الدجاج في البيت؟

- من النصائح التي يمكنك اعتمادها للحصول على وجبة بروستد دجاج شهية وذات مذاق لذيذ، هو استعمال الدجاج المسحب الخالي من العظام والجلد. كما من الممكن ان تستخدمي أفخاذ الدجاج التي تساعد على الحصول على طعم شهي أكثر من الدجاج الكاملة.

- إن كنت تجدين صعوبة في تحضير خلطة البروستد وترغبين بأن تكون مقرمشة اكثر، يمكنك الاستعانة بالخلطة الجاهزة التي تباع في المحال والمتاجر. غالباً ما تكون هذه الوصفة شبيهة بالبقسماط وتستعملينها لتغطية قطع الدجاج بالكامل قبل طهوها.

- في حال كنت تفضّلين الابتعاد عن الخلطات الجاهزة، يمكنك ان تلجئي إلى وضع ملعقة كبيرة من النشاء مع البقسماط او الطحين اللذين تستخدمينهما لتغطية الدجاج. فالنشا يساعد على زيادة طعم الدجاج المقرمش.

- لتضيفي مذاقاً مميزاً وقريباً إلى المذاق التي تحبينه في المطاعم، احرصي على إضافة بودة الثوم والبصل إلى تتبيلة الدجاج، فهما يساعدان على منح الدجاج طعماً مميزاً.

- من النصائح الأخيرة التي يجب أن تتنبهي إليها عند تحضير بروستد الدجاج، هو تسخين الزيت جيداً قبل البدء بقلي الدجاج. غالباً ما تقع النساء في هذه المشكلة، حين يضعن قطع الدجاج في الزيت غير الساخن. والأصح، انه عندما يصبح الزيت ساخناً، تضعين الدجاج فيه وتخففين درجة الحرارة وتتركينه حتى ينضج تماماً من الداخل خصوصاً.