أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020… صور صادمة!
يوميات المشاهير
أسوأ اطلالات النجمات العربيات في العام 2020... صور صاد...
سمية الخشاب ترقص وتغني… والسبب انتقامها من طليقها!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب ترقص وتغني... والسبب انتقامها من طليقها!

حقيقة صادمة... كم تبلغ ثروة كايلي جينر؟

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
حقيقة صادمة… كم تبلغ ثروة كايلي جينر؟

اختارت مجلة "فوربس" العالمية ضمن قائمتها السنوية لأصغر المليارديرات في العالم لعام 2020، نجمة تلفزيون الواقع وخبيرة المكياج كايلي جينر كأصغر مليارديرة عصامية في العالم للسنة الثانية على التوالي. وقد بلغت ثروة كايلي جينر بلغت نحو مليار دولار، بحسب "فوربس"، وجمعتها من خلال علامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل التي تحقق مبيعات ضخمة في الولايات المتحدة الأميركية وحول العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

الا انه بعد فترة قصيرة، سحبت المجلة هذا اللقب من كايلي، مبررة ذلك أن كايلي وعائلتها زوّروا مستندات مالية حول ثروة كايلي جينر من أجل حصولها على لقب "مليارديرة".  وقد ردّت كايلي جينير على اتهامات مجلة "فوربس" لها، عبر حسابها الرسمي على"تويتر"، حيث أكدت لمتابعيها بأنها "لم تسعَ لنيل أي ألقاب وأن هذا آخر ما يقلقها حاليا، ولم تقم بتزوير إقرارات ضريبية".

تقرير جديد لفوربس حول ثروة كايلي جينر

رغم هذا الجدل الذي حصل بين مجلة "فوربس" وكايلي جينر، فقد تصدّرت من جديد، القائمة السنوية للشخصيات "الأعلى تحقيقاً للإيرادات لعام 2020" والتي تقوم بنشرها المجلّة. وكشفت الأخيرة انّ كايلي التي تبلغ من العمر 23 عاماً، جنت أرباحاً قُدرت بـ590 مليون دولار خلال هذا العام، وبالتالي فهي تستحق أن تكون من بين الشخصيات الاعلى تحقيقاً للايرادات دون أن تستخدم كلمة "مليارديرة".

كايلي جينر بدون فيلر أخيراً... كيف تبدو؟!

أغنى الشخصيات على انستقرام

تعتبر كايلي جينر من أغنى الشخصيات على انستقرام، حيث يقدر ما تتلقاه عن كل منشور دعائي مموّل بنحو مليون دولار أمريكي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

هكذا تحصلين على شفاه ممتلئة مثل كايلي جينر!

إنفاق المال حتى سن 105 عاماً

بحسب موقع Business Insider، فإذا أنفقت جينر مليون دولار شهرياً، فسوف يستغرق الأمر 83 عاماً حتى إنفاق ثروتها بالكامل، وبناء على هذه الحسابات أيضاً، سيتعين على جينر أن تستمر فى إنفاق المال حتى سن 105 عاماً حتى تنفد.