سمية الخشاب ترقص وتغني… والسبب انتقامها من طليقها!
يوميات المشاهير
سمية الخشاب ترقص وتغني... والسبب انتقامها من طليقها!
درة زروق بإطلالة جديدة قرب زوجها… وتعليقات بسبب وزنها الزائد بعد الزواج
يوميات المشاهير
درة زروق بإطلالة جديدة قرب زوجها... وتعليقات بسبب وزنه...

ابنة عمرو دياب تُبهر مئات الآلاف من الجمهور بغنائها للنجمة مايلي سايرس

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
ابنة عمرو دياب تُبهر مئات الآلاف من الجمهور بغنائها للنجمة مايلي سايرس

تستمر جنا دياب ابنة عمرو دياب في الترويج لموهبتها في الغناء ومشاركتها مع نئات آلاف المتابعين لها، فبعدما شاركت والدها في أغنية "جميلة" في ألبومه الأخير "سهران" التي كتبها شادي نور ولحنتها جنا، نشرت سلسلة فيديوهات قصيرة جديدة على صفحتها الشخضية على انستقرام، تؤدي فيها أغنية "When I Look At You" للنجمة العالمية مايلي سايرس بإبداع حيث تتمتع جنا بنغمة صوتية جميلة وخامة مُناسبة للطبقات العالية والغناء بصوت مرتفع.

تفاعل محبّو جنا بشكل كبير مع الفيديوهات التي صوّرتها وهي موجودة في بيتها، وقال لها أحد المتابعين بأن أداءها تحسّن كثيراً عن السنوات الماضية، وطلب منها متابع آخر أن تؤدي أغنية للنجمة العالمية SIA التي اشتهرت بأغانيها ذات الطبقة العالية جداً وموهبة أبهرت العالم. 

من شدّة ما اعجب محبو ابنة عمرو دياب بصوتها الشاب، طالبوها بأن تقوم بألبوم يجمعها مع والدها عمرو دياب، حيث كتب أحدهم: "صوتك أكثر من رائع كنت أتمنى البوم مع بباكي عمرو دياب زي أغنية جميلة؟" وبطريقة ممازحة كتب لها أحدهم: "جيرانك محظوظين بك". ولمّح كثيرون الى الشبه الكبير بين جنا ووالدها.

جنا دياب في أجرأ صور لها بثياب كاشفة وايماءات بلسانها! والجمهور يسأل… أين عمرو دياب؟

"النبي عربي يا بنت الهضبة!"

كالعادة تتلقى ابنة عمرو دياب، جنا دياب الكثير من الانتقادات اللاذعة والهجوم عليها يكاد لا يتوقف مع كل منشور جديد تنشره، أكان مثيراً للجدل أم لم يكن. فرغم أداءها الجميل، تلقّت انتقادات كثيرة فيما خصّ أدائها أغاني فقط باللغة الأجنبية، وعبّر كثيرون عن امتعاضهم منها بسبب عدم غنائها باللغة العربية. 

وفي هذا السياق اعتبر متابعوها بأن صوتها سيكون أجمل في العربي، وكتب أحد المتابعين بشكل ساخر: "النبي عربي يا روح أمك" وعلّق آخر في إشارة منه الى عمرو دياب: "أبوكي قصّر معكم في ايه عشا تغنو انجليزي مش عربي"، وكتب آخر: "ماتغني محسود يا بنت المحسود".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JUJU (@janadiab_)