دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها من محمد الترك... هذه المرّة مع فيديوهات الفانز
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها من محمد الترك... هذه المرّ...
قصة حب غريبة... فتاة تتزوج حقيبتها!
يوميات المشاهير
قصة حب غريبة... فتاة تتزوج حقيبتها!
0 LIKES

بالصور... أحلام ترتدي الحجاب!

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مواقف محرجة تعرضت لها احلام- أنوثة

نشرت الفنانة الاماراتية احلام صورة عبر حسابها على تويتر، صورة ترتدي الحجاب والكمامة وعلقت: "صباح الخير". وأثارت الصورة إعجاب الجمهور والمتابعين الذين أشادوا بإطلالة أحلام، وكتب أحدهم: "ربي يسعدك ويحفظك وينور حياتك بالحجاب ويمتعك بلذة الطاعات ام فاهد الغالية".

أجمل مكياج وردي سموكي تستوحينه من اطلالات النجمات!

أما على صفحتها على "انستقرام"، فنشرت أحلام فيديو ترتدي فيه الحجاب من داخل سيارتها، كما التزمت بالإجراءات الاحترازية فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، بارتداء كمامة طبية باللون الأسود. وعلقت: "صباحي محبتكم.. صباح الفرح".

ولاقى الفيديو ترحيب كبير من قبل المتابعين، وتساءل البعض اذا حقاً ارتدت الفنانة الاماراتية أحلام الحجاب. كما علّق بعض الفنانين عن محبتهم الكبيرة لها، من بينهم الممثلة السورية شكران مرتجى وشيماء هلالي التي تغزلت بعينيّ أحلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

اصالة واحلام تتصالحان... والفضل لاليسا؟

وقبل ذلك كانت أحلام قد تألقت في حفل غنائي، أقيم في الأوبرا السلطانية بعمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية. ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة لها من الحفل الغنائي، وعلقت قائلة: "أغاني من الزمن الجميل.. أغاني للتاريخ، فضها سيرة لايجي للحب طاري كلمه اخيره قلتها وهذا قراري لا أنا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلني انا باخذ من الوقت ثاري".