<p dir="RTL">مسلسل "عوالم خفية" للمنتج رامي إمام يضم نخبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم الممثل المصري المشهور عادل امام، وقد أنفقت أموال طائلة على الديكورات وعلى أجور الممثلين. وتدور أحداثه حول كاتب صحفي شهير ينشر وثائق فاضحة بحق المسؤولين، ما يعرضه للملاحقة ويدخله في أزمات كثيرة.</p>
سينما ومسلسلات
ما حقيقة غياب عادل إمام عن موسم رمضان 2021؟
عروس ادّعت إصابتها بسرطان المبيض… وهذا ما حصل!
يوميات المشاهير
عروس ادّعت إصابتها بسرطان المبيض... وهذا ما حصل!

بالفيديو... ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيونية وهكذا كانت ملامحها!

الخميس، 24 ديسمبر 2020
بالفيديو… ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيونية وهكذا كانت ملامحها!

تتشارك الممثلة المصرية ليلى علوي الكثير من المنشورات المنوعة مع متابعيها عبر السوشيل ميديا وخصوصاً من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام، وفي مفاجأة لرواد هذه المواقع نشرت الممثلة القديرة فيديو قديم لها تظهر بمقابلة تلفزيونية مع الإعلامية سهير شلبي، وذلك مع بداية سنة 1988.

وكان الهدف من هذا المنشور الذي تظهر به ليلى علوي لتتمنى الخير للجميع مع الأيّام القليلة التي تفصلنا عن إستقبال السنة الجديدة، وقد أرفقت الفيديو بهذه الكلمات: "الحب بين الناس، والحب للبلد، وحب كل واحد لعمله...عدت السنين ولسة أمنياتي للسنة الجديدة زي ماهي".
وقد حصد الفيديو كمية كبيرة من التعليقات لمحبّي النجمة المصرية ليلى علوي، هذا وتداولته مجموعة من الحسابات والصفحات الإلكترونية التي تهتم بالمجال الفني في العادة، وعلّقت معظمها على ملامح ليلى بين الأمس واليوم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

 

بالصور... ليلى علوي تصدم جمهورها باطلالة قديمة في مهرجان الجونة!

ليست المرّة الأولى التي تنشر فيها الممثلة ليلى علوي مشاهد أو صور من أعمالها القديمة وإطلالاتها في الفترات الماضية، فهي من فترةٍ الى أخرى تشارك متابعيها بمثل تلك المنشورات، وهنا عادت الممثلة المصرية الى مسلسل "التوأم" بالدور البطولي الذي قدّمته في العمل، والملفت أنّ ملامحها لا زالت كما هي بالرغم من مرور سنوات متعددة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)


وكانت الممثلة ليلى علوي في الأسابيع القليلة الماضية جمعت إطلالاتها التي إعتمدتها خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والأربعين، والتي غلب عليها اللون الأسود الفخم الذي لا يغيب بتاتاً عن الموضة في كل المواسم. والملفت أنّ ليلى علوي إختارت الستايل الكلاسيكي الشيك بفساتينها الطويلة والمتوسطة الطول، وكما نلاحظ أنّها أطلت بنفس تسريحة الشعر الويفي المفرود خلال فعاليات المهرجان الذي سلطت الأضواء عليه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)