مي كساب تتعرض للسخرية بسبب زيادة الوزن... وهكذا ردّت!
يوميات المشاهير
مي كساب تتعرض للسخرية بسبب زيادة الوزن... وهكذا ردّت!
أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! وابنتها تهاجمه: توقف عن جرحنا!
يوميات المشاهير
أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! ...
0 LIKES

هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما حقيقة الأمر؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما حقيقة الأمر؟

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّرت "التراند" ومحركات البحث، بسبب ما نُسب إليها من هجوم على طليق الفنانة السورية أصالة نصري، طارق العريان. وانتشرت على مواقع التواصل تعليقاً، يظهر انه لهيفاء، ويحمل كلمات خادشة للحياء وجّهته هيفاء إلى العريان بعدما نشر صورة تجمعه بحبيبته الجديدة. وجاء في التعليق المزيف الذي نسب لهيفاء وهبي، شتيمة كبيرة تمّ وصف العريان بها، إضافة إلى "إنتي قوية ما تخليه يهز شعره منك".

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها.. "تعليق مركّب!"

تعليق هيفاء وهبي الصادم، أثار الجدل بشكل كبير، ما جعلها تخرج عن صمتها، بنفيها أن يكون ذلك التعليق له علاقة بها، وكتبت عبر خاصية "الستوريز" على حسابها الرسمي على إنستقرام: "أحب أقول لمن ركب هذا البوست البشع أنك إنسان بتشبه الوصف الذي مكتوب فعلا، وبحب أقول للي صدقوا إن هذا بوست فعلا من عندي كان من الممكن أن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي، اقتصى التوضيح".

 
 

وكانت قد انتشرت صورة لطارق العريان تجمعه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، فيما نشرت الفنانة المعتزلة نسرين إمام، صورة تجمعها بالعريان ونيكول عبر ستوري إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة". ومنذ عدّة اشهر، كثرت الأخبار حول العلاقة التي تجمع بين العريان ونيكول، حتى أن الأخيرة أقدمت على تحويل حسابها على انستقرام من حساب "عام" الى حساب "خاص" بعدما انتشرت صورها بشكل كبير واتهامها بأنها السبب وراء طلاق أصالة وطارق العريان وخيانته للنجمة السورية.

 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

الجمهور يتضامن مع هيفاء بعد التعليق المزيّف!

أكد المغردون أن هناك من يريد أن يضع هيفاء بموقف محرج من خلال فبركة التعليق، إضافة إلى أن هيفاء مستحيل أن تكتب الكلمات التي ذكرت في موضوع يتعلق بحياة أصالة الشخصية. وغرّد الصحافي دومينيك أبو حنا عبر حسابه الرسمي على تويتر عن التعليق المزيف، وكتب: "هاشتاغ هيفاء وهبي تراندينغ من ورا صورة لتعليق فوتوشوب... حتى بلا ما تحكي شاغلة كل الناس".