هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما حقيقة الأمر؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة... ما ح...
رونالدو مع ولي عهد دبي
يوميات المشاهير
صورة تكشف صداقة رونالدو وولي عهد دبي!
0 LIKES

أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! وابنتها تهاجمه: توقف عن جرحنا!

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! وابنتها تهاجمه: توقف عن جرحنا!

ليلة الميلاد لم تكن عادية بالنسبة للنجمة السورية أصالة نصري. فيما كان العالم بأكمله ينشر لقطات الاحتفالات وأجواء الفرح التي يعيشونها مع العائلة والأقارب والاصدقاء بمناسبة الميلاد المجيد، صُدِمَت أصالة بأقسى لقطة كانت ممكن أن تراها في هذه الليلة.

ومن المعروف أن أصالة كانت لا تعيش حالة نفسية جيّدة في الشهور الأخيرة منذ أن علمت بخبر خيانة زوجها السابق لها مع عارضة أزياء سورية تُدعى نيكول سعفان. وما زاد ازمتها النفسية حدّةً، كان انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان، تجمعه بعارضة الأزياء السورية، نيكول والفنانة المعتزلة نسرين إمام، التي نشرت اللقطة الصادمة عبر "ستوري إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلة: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة".

ردّ أصالة خلق حالة تعاطف غير مسبوقة لدى الجمهور العربي!

اللقطة الصاعقة أدخلت أصالة في حالة من الصدمة لأكثر من يوم كامل. حزن شديد عكسته بخطوة مُفاجئة وجريئة، حيث أعادت نشر الصورة وأرفقتها برسالة مؤثرة بشكل كبير، جاء فيها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عم حاول صدق".

وتابعت: "فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

واختتمت أصالة تعليقها متوجهة بالحديث إلى جمهورها قائلة "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بكلام خادش لطليق أصالة… ما حقيقة الأمر؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

شام الذهبي تتضامن مع والدتها... وتُعلّق!

عبّرت شام الذهبي، عن تضامنها مع والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، بعدما وشاركت ابنة أصالة نصري من زوجها الأول، أيمن الذهبي، صورة قديمة تجمعها بوالدتها وطارق العريان وأبنائهما عبر حسابها على موقع إنستقرام، ووجهت معها رسالة له هي: "في هذه الصورة قبل عامين كتبت عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري لأنك كنت كذلك، ولقد كسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتك، ليس لأنك حقا عمودنا الفقري".

وتابعت: "عمودنا الفقري الحقيقي وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى أصالة، ولكن لأنك كنت عمودها الفقري اعتبرناك كذلك، حينما كسرتها كسرتنا، لأننا نستمد قوتنا منها، كلنا امتداد لكيانها ولا نسوى شيئا بدونها". واستطردت شام الذهبي الكلام لاتهام طارق العريان بتعريضها ووالدتها للجرح والأذى النفسي، فقالت له: "تركت جرحا كبيرا داخلنا، أطلب منك فقط أن تتوقف عن تعريض هذه الندبة لمزيد من الجرح، فدعها تتقبل واقع الـ14 عام التي منحتها بسلام ودون أي شروط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)