أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! وابنتها تهاجمه: توقف عن جرحنا!
يوميات المشاهير
أصالة تنشر صورة طليقها وحبيبته في ليلة معاً: قتلتني!! ...
يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا... وأول تعليق من إلهام شاهين
يوميات المشاهير
يسرا تُعلن إصابتها بفيروس كورونا... وأول تعليق من إلها...
0 LIKES

صورة تكشف صداقة رونالدو وولي عهد دبي!

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رونالدو مع ولي عهد دبي

حظي مقطع فيديو وصورة لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو مع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بضجة كبيرة ولاق إعجاب العديد من المتابعين، بعدما ظهرت الشخصيتين الشهيرتين وهما يقوما بتمارين رياضية معاً في دبي.

الشيخ حمدان ينشر لحظات تدريبه مع رونالدو.. " اتدرب مع الافضل"!

في فترة إقامة النجم الرياضي العالمي رونالدو في دبي للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، استغّل النجم البرتغالي الفرصة لنشر لحظات ممارسته الرياضة مع ولي عهد الإمارة. واظهر مقطع فيديو نشره ولي العهد على حسابه الخاص على انستقرام، التدريب الرياضي الذي اجراه مع رونالدو في صالة الألعاب الرياضية الخاصة به. وظهر ولي العهد إلى جانب نجم يوفنتوس والبرتغال وهما يتدرّبان ويركضان على آلة الركض في الصالة الرياضية. وأرفق الفيديو بعبارة: "أتدرّب مع الأفضل".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fazza (@faz3)


لن تصدقي السعر الخيالي لخاتم الخطوبة الذي قدّمه كريستيانو رونالدو لخطيبته جورجينا!

بدوره، نشر اللاعب رونالدو صورة له برفقة ولي العهد من داخل الصالة الرياضية عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، والذي يتابعه حوالي 284 مليون متابع، وأرفقها بعبارة "أشعر بالسعادة دائماً للقائك صديقي". ونالت الصورة أكثر من 5 ملايين و500 ألف إعجاب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)


وخلال وجوده في دبي، سيشارك رونالدو في فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي، حيث سيلقي كلمة أمام الحضور، إلى جانب العديد من كبار النجوم الرياضيين العرب والعالميين. يُذكر بأن علاقة صداقة مميزة تجمع بين ولي العهد الشيخ حمدان والنجم رونالدو، حيث سبق لهذا الأخير أن قضى عيد الميلاد في العام الماضي في دبي. وحينها التقى بالشيخ حمدان وتم التقاط صورهما معاً.