نيكول سعفان تخرج عن صمتها... هذا ما كشفته عن سبب طلاق أصالة والعريان
يوميات المشاهير
نيكول سعفان تخرج عن صمتها... هذا ما كشفته عن سبب طلاق ...
لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمشيط شعره؟
يوميات المشاهير
لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمش...
0 LIKES

حديث رانيا يوسف في برنامج تلفزيوني يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا وقد يعرّضها لقرار صارم من النقابة!

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حديث رانيا يوسف في برنامج تلفزيوني يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا وقد يعرّضها لقرار صارم من النقابة!

ليست المرّة الأولى التي تثير فيها الممثلة المصرية رانيا يوسف الجدل، وفي الساعات القليلة الماضية سلّطت عليها الأضواء بسبب فيديو نشرته من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ومن ثم تمّ حذفه نهائياً. هذا المنشور الذي حصد مجموعة كبيرة من التعليقات التي إختلفت بمضمونها مخصص لحلقة تلفزيونية من برنامج "مع فارس" الذي يُعرض على قناة عراقية، ستطلّ رانيا يوسف من خلاله ضيفة في أوّل يوم من سنة 2021.

رانيا يوسف تتحدّث عن مفاتنها!

الذي صدم الجمهور في حديث الممثلة المصرية رانيا يوسف في برومو البرنامج والذي قامت بنفسها بنشره عبر السوشيل ميديا، هو ردّها على سؤال حول إطلالتها في حفل إختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثانية والأربعين حيث إختارت اللون الأبيض لفستانٍ برز مفاتن مؤخرتها بشكلٍ واضح، لترد على مقدّم البرنامج: "مؤخرتي أنا بس! مؤخرة الفنانات كلهم، بس يمكن لأن مؤخرتي أنا مميّزة"، وبعد هذه الكلمات أشعل الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله بشكلٍ كبير عبر حسابات وصفحات إلكترونية منوعة.

وأشارت عدّة مصادر الى أنّ نقابة الممثلين المصرية ستتخذ بعض الإجراءات وتشكّل لجنة لفحص محتوى الفيديو، وإذا كان بالفعل هذا الكلام ورد على لسان الممثلة رانيا يوسف فقد تتخذ النقابة قراراً صارماً بحقها..

مهرجان القاهرة السينمائي... ختامها مسك مع رقصة رانيا يوسف على السجادة الحمراء!

وبالعود الى إطلالة الممثلة رانيا يوف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على السجادة الحمراء، فقد أطلّت بفستانٍ من تصميم يوسف الجسمي، ارتكز على اللون الأبيض مع قصة ملفتة والقسم العلوي منه مبطن مع حبّات ملمعة من الستراس، وقد أثارت الجدل رانيا حينها في لحظة رقصها بشكلٍ عفوي أمام عدسات الكاميرا قبل توجهها الى الحفل والإنضمام للنجوم الذي حضروا المهرجان أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)