حديث رانيا يوسف في برنامج تلفزيوني يسبّب بلبلة على السوشيل ميديا وقد يعرّضها لقرار صارم من النقابة!
يوميات المشاهير
حديث رانيا يوسف في برنامج تلفزيوني يسبّب بلبلة على الس...
دعم ونصيحة من الإعلامية رضوى الشربيني لِأصالة… وتصف طارق العريان بكلمة: “الخاين”!
يوميات المشاهير
دعم ونصيحة من الإعلامية رضوى الشربيني لِأصالة... وتصف ...

لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمشيط شعره؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2020
لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمشيط شعره؟

في كل مرّة يطل فيها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عبر الشاشة أو في الصحف، يتساءل كثيرون عن سبب عدم تمشيط شعره والسر وراء هذه الخطوة. وإنطلاقاً من كل هذه التساؤلات طرح مراسل في قناة "ذي صن" البريطانية سؤاله على رئيس الوزراء في بريطانيا وقال له: "لماذا لا تمشط شعرك أبداً عندما تُخاطب الأمّة؟".

وتابع بقوله: "أنتَ تمثّل البلاد في الخارج، إلا أننا لا نلاحظ أنّك قمت يتمشيط شعرك، أمّي تريد أن تعرف لماذا لا تسرحه"! وهنا كان الأمر الغريب أنّ والدة المراسل هي من أوصته بطرح مثل هذا السؤال. ويُذكر أنّ هنا الكثير من الصور الكاريكاتورية التي تبرز رئيس وزراء بريطانيا بشعرٍ مبعثر وغير ممشط، وقد تركت أيضاً الكثير من التساؤلات حول الأسباب وراء ترك شعره بهذا الشكل خصوصاً أمام عدسات الكاميرا والشاشة التلفزيونية خلال تصريحاته. 

تتويج أماندين بوتي بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2021 في حفل غاب عنه تصفيق الجمهور!

وبالعودة الى الفيديو، فقد ظهر فيه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يضحك في البداية على هذا السؤال الأكثر من غريب والذي وجّه له، والملفت أنّه لم يكن لديه مشكلة بالردّ على مراسل قناة "ذا صن" البريطانية حيث قال: "هذا الأمر خاص بشعري ولكنّني أؤكد أنّي أمشطه إذ لدي فرشاة في مكتبي..."

ومن ثمّ توجه لمراسل القناة وقال له: "على أية حال وجه لوالدتك معايدة بعيد الميلاد أو الكريسماس بدلاً مني" وأضاف بعدها: "أعتذر حقاً عن شعري لكنّي أبذل قصارى جهدي" ، وقد تمّ تداول المقطع المصوّر الذي يظهر به جونسون بشكلٍ كبير على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقوا عليه بكثافة رواد السوشيل ميديا.