ابنة أمل بوشوشة
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف بدت ابنة أمل بوشوشة؟
<p dir="RTL"><strong>عادل إمام</strong></p>
<p dir="RTL">الممثل المصري عادل إمام يعد من بين النجوم الأقوى على الساحة الفنية، وهو في المركز الأول من ناحية الأجور، إذ حصل على أكثر من ثلاثة مليون دولار أميركي ليكون بطل مسلسل "عوالم خفية" الذي يعرض على شاشة CBC.</p>
يوميات المشاهير
صورة نادرة لعادل إمام مع زوجته... شاهديها الآن!
0 LIKES

بعضها كان مميتاً! تعرّفي الى نجوم نجوا من حوادث خطيرة في 2020

الإثنين، 28 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعضها كان مميتاً! تعرّفي الى نجوم نجوا من حوادث خطيرة في 2020

كأي شخص عادي، النجوم معرّضون لكي يحصل معهم حوادث ممكن أن تكون خطيرة. فلنتعرّف في هذا الموضوع على نجوم نجوا من حوادث في 2020.

1- أصالة نصري وبسمة وهبة

أثناء قيادة الفنانة السورية أصالة نصري لـ"جيت سكي" معها الإعلامية بسمة وهبة، فقدت أصالة السيطرة على الدراجة المائية التي اصطدمت في الصخور، ما أدى الى سقوطهما في المياه، وفقدت بسمة وعيها بعد أن اصطدم رأسها بالصخور.

2- نادين نجيم

نجت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت في 4 اغسطس الماضي، والذي أوقع مئات القتلى والجرحى. وقد تحطّم منزلها بشكل كامل، حيث كانت داخله. واثر ذلك، خضعت لعملية جراحية استمرت لـ6 ساعات، بعد اصابات عدة في وجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

3- أحمد السقا

أصيب الممثل أحمد في قدمه في برنامج "إغلب السقا" الحلقة 13 بعدما سقط بشكل مرعب أثناء تأدية لعبة في برنامجه.

4- سعد لمجرد

من بين نجوم نجوا من حوادث في 2020 هو الفنان المغربي سعد لمجرد الذي سقط خلال تصوير  فيديو كليب له، فهبطت ارضية المسرح به مع أعضاء فرقة مغربية. لكن الاصابات كانت طفيفة بينهم.

5- ريم عبدالله

نجت الفنانة السعودية ريم عبدالله وشقيقتها من حريق التهم منزلها. وقد صرّحت ريم أنها تفاجأت بوجود حريق "هائل" في الغرفة المجاورة بسبب ماس كهربائي في مدفأة.

6- عاصي الحلاني

تعرض الفنان عاصي الحلاني لحادث خطر بعد سقوطه من جواده. وتعثّر الحصان الامر الذي ادى الى سقوط الحلاني عنه، ليسقط الحصان فوق عاضي. وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطا على الرقبة والقفص الصدري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jamal Youssef Fayad جمال فيّاض (@jamalfayad)