كيف تقشّرين بشرتكِ منزلياً دون أي جهد؟
العناية بالبشرة
كيف تقشّرين بشرتكِ منزلياً دون أي جهد؟
حريق في مستشفى مخصص لمعالجة المصابين بكورونا في مصر... كم بلغ عدد الوفيات؟!
صحتك
حريق في مستشفى مخصص لمعالجة المصابين بكورونا في مصر......
0 LIKES

ما هو الرجيم الذي تتبعه مي عز الدين للحفاظ على رشاقتها؟

الإثنين, 28 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هو الرجيم الذي تتبعه مي عز الدين للحفاظ على رشاقتها؟

كشفت الممثلة المصرية مي عز الدين خلال حفل إطلاق برنامج Smile Masters عن سرّ رشاقتها. والحقيقة أن مي لم تلجأ الى إجراء عملية جراحية لخسارة الوزن، إنما اتبعت نظاماً غذائياً صحّياً ساعدها على خسارة الوزن بطريقة سريعة. فهل ترغبين بالسير على خطى مي؟ نقدم لكِ أهم النصائح من رجيم مي عز الدين للوصول الى نتيجة مدهشة.

أولاً، تناولي عدة وجبات صغيرة خلال النهار بدل تناول 3 وجباتٍ كبيرة. هذه الطريقة تُبقي الجهاز الهضمي نشيطاً ويحرق المأكولات والسعرات الحرارية بشكل أفضل.

ثانياً، تناولي الفاكهة بشكل يومي. فمي عز الدين تقوم بذلك من أجل التعويض عن الضغط والإرهاق الذي تتعرّض له خلال العمل والتصوير.

هل الطعام الحارّ ينقص الوزن فعلاً؟

ثالثاً، لا تحرمي نفسك من تناول مأكولاتهكِ المفضّلة وخاصةً الحلويات! لكن في المقابل، عليك خلق توازن بالأطعمة التي تتناولينها. مثلاً، رجيم مي عز الدين ينصّ على أنه إذا تناولتِ قطعة حلوى تختارين بالمقابل وجبات خفيفة من بعدها.

رابعاً، إشربي الكثير من الماء. فالماء يساعد الجسم على التخلص من السموم، كما يتنشّط الجهاز الهضمي ويحرق الدهون بطريقة أفضل.

خامساً، الرياضة ثمّ الرياضة! تشدّد مي على أهمية الحركة، حتى ولو كنتِ لا تحبين الرياضة، فهناك أمور يمكن أن تقومي بها مثل صعود الدرج بدل أخذ المصعد أو تنظيف المنزل بنفسكِ.

سادساً، النوم هام جداً لإنقاص الوزن وحفظ الجسم من تخزين الدهون. كما ان النوم القليل يزيد من الرغبة في تناول السكريات والنشويات، ما يؤدي الى زيادة الوزن. فننصحكِ بالحصول على قسط وافر من النوم، أي 6 ساعات على الاقل يومياً.