ياسمين صبري حامل
يوميات المشاهير
صورة لياسمين صبري ببطن منتفخ... هل هي حامل؟
ابنة أمل بوشوشة
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف بدت ابنة أمل بوشوشة؟
0 LIKES

الفنانة أصالة أمام موجة من الإنتقادات وطبيبها يدافع عنها: "القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها"

الأحد، 27 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الفنانة أصالة أمام موجة من الإنتقادات وطبيبها يدافع عنها: "القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها"

لا زالت الأضواء كلّها تتجه الى الصورة التي نشرتها الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الرسمي والتي تعود لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان. المنشور أحدث بلبلة كبيرة في الوسط الفني وتفاعل الجمهور العربي مع قضية أصالة، بين متعاطف ومنتقد، ودفعت الصورة مجموعة من المشاهير لإبداء تضامنهم على العلن مع النجمة السورية ضدّ العريان، كما دشّن جمهور اصالة هاشتاغ على تويتر "أصالة كلنا معك".

الطبيب النفسي لأصالة: "كفى تنظيراً"

بدوره إنضمّ الطبيب النفسيّ الدكتور مصطفى النحاس (صديق أصالة) الى القائمة، وخرج برسالة تضامن ودعم لها، وهاجم المنتقدين، بعدما راح بعض رواد مواقع التواصل ينتقدون خطوة الفنانة أصالة ويصفونها "بالمبالغ بها" وأنه من حق العريان الارتباط بشخص آخر كونه رجل مُطلّق.

ونشر الطبيب مصطفي النحاس منشور في هذا السياق عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، يحمل صورة تجمعه بأصالة وأرفقها بهذه الكلمات: "قبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وماظهرتش للعلن". واستعان بعلم النفس ليشرح اكثر عن الأثر النفسي الذي تغرّضت له أصالة فقال: "كل اللي جرب طعنة من المقربين واختبر ألم الغدر يقدر يُدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا، وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وما ظهرتش للعلن".

نيكول سعفان تخرج عن صمتها... هذا ما كشفته عن سبب طلاق أصالة والعريان

وتابع مشيداً بنجاحات أصالة الفنية وعزيمتها على الاستمرار رغم ما مرّت به في الفترة الأخيرة، فكتب: "أصاله بتمتعنا بصوتها وروحها ووجودها من سنين، عيشنا بصوتها أحلى قصص الحب، وأشد إنكساراتنا عبّرت عنها بصدق، ورجعنا نقف تاني من جديد واحنا مُتلامسين مع صدق تعبيرها وجمال صوتها، هي رمز لناس كتير بتحبها وبتتعلم منها الحب والوفاء، روح نقية ونفس طيبة بتحتضن الكل، بتشتغل على نفسها بكل اجتهاد وتشحن طاقة كل اللي حواليها...هي أختي وصديقتي وشريكة نجاح".

وكشف الطبيب مصطفى عن أنه يعلم كم جرح أصالة عميق كونه قريب منها ويعلم تفاصيل شخصية يجهلها الجمهور، وتمنّى لها أن تمر هذه المحنة الصعبة عليها على خير وأن يكون وجودهم الى جانبه هو الدواء المُسكّن لجروحها المؤلمة.