أي مطاعم في دبي لديها اروع اطلالات؟
سفر
أي مطاعم في دبي لديها اروع اطلالات؟
غضب الطبيعة يستمر... خبراء كشفوا عن ابتلاع المحيطات المدن الكبرى في هذا الموعد!
سفر
غضب الطبيعة يستمر... خبراء كشفوا عن ابتلاع المحيطات ال...
0 LIKES

جسم غريب يظهر في حديقة مرتفعات كورونا... برج من خبز الزنجبيل

الأحد، 27 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جسم غريب يظهر في حديقة مرتفعات كورونا... برج من خبز الزنجبيل

جسم غامض ظهر في أمريكا وتحديداً في سان فرانسيسكو على تلة "كورونا هايت بارك" وهو عبارة عن عدد من الأحجار الضخمة المتراصة وطوله 13 قدماً، لينضم الى مجموعة الأجسام المتراصة الغريبة التي ظهرت بشكل غامض في جميع أنحاء أمريكا والعالم في الأسابيع الأخيرة من عام 2020. ولكن على عكس الأجسام الأخرى هذه المتراصة تبيّن بأنها متراصة حلوى عملاقة مصنوعة من "خبز الزنجبيل"! 

سرعان ما جذب هذا المشهد حشوداً كبيرة من الزوار الفضوليين لرؤيته عن قرب قبل أن ينهار، وخاصة بعدما انتشرت صوره على مواقع الصحف الأميركية وعلى مواقع التواصل. وفعلاً انهارت المتراصة في اليوم التالي.

جسم غريب

على قدر ما تعجب سكان المدينة بشكل وتصميم وضخامة هذه المتراصة، تساءلوا ما اذا كانت مُعجزة، خاصة أنه لم يتبيّن من قام بصنعها وتصميمها بهذا الشكل الدقيق والمُحترف. واختار العشرات من الذين قصدوا برج الحلوى، هذا المكان في الذات ليعايدوا الناس بحلول عيد الميلاد المجيد بطريقة مختلفة عن أي مرّة سابقة.

جسم غريب مُشابه ظهر في رومانيا وكاليفورنيا!

تم العثور أيضاً على هيكل معدني مماثل وسرعان ما اختفى على تل في شمال رومانيا. بعد أيام، تم اكتشاف تلة صلبة أخرى في قمة ممر في أتاسكاديرو، كاليفورنيا، لكن تم تدميرها لاحقاً على يد مجموعة من الشباب، وفقًا لمسؤولي المدينة.