<p dir="RTL"><strong>عادل إمام</strong></p>
<p dir="RTL">الممثل المصري عادل إمام يعد من بين النجوم الأقوى على الساحة الفنية، وهو في المركز الأول من ناحية الأجور، إذ حصل على أكثر من ثلاثة مليون دولار أميركي ليكون بطل مسلسل "عوالم خفية" الذي يعرض على شاشة CBC.</p>
يوميات المشاهير
صورة نادرة لعادل إمام مع زوجته... شاهديها الآن!
بعد "جن جنوني"... جيرين يلماز تغني "كذابين" للفنان وائل كفوري وتنشر الفيديو بعفوية!
يوميات المشاهير
بعد "جن جنوني"... جيرين يلماز تغني "كذابين" للفنان وائ...
0 LIKES

بمجرد بدء العام 2021... "واتساب" سيعلن 4 مفاجآت!

الإثنين، 28 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بمجرد بدء العام 2021... "واتساب" سيعلن 4 مفاجآت!

في كل عام، تُدخل التطبيقات الإلكترونية تحديثات ومميزات إليها. ويحضّر تطبيق التراسل الفوري "واتساب" بعض المفاجآت لكل مستخدميه حول العالم في العام 2021 المقبل. فما هي أبرز 4 تغييرات سنشهدها في "واتساب"؟

1- الخضوع للشروط إلا حذف الحساب

كشف موقع "وابيتا إنفو" المتخصص في إختبارات أحدث الاصدارات التجريبية، والذي يتتبع كل أخبار "واتساب"، أنه سيُطلب من مستخدمي التطبيق الموافقة على شروط وسياسة الخصوصية الجديدة في العام 2021، وقد يكون ثمن عدم الانصياع لهذا هو حذف حسابك. وهذا التغيير سيبدأ من 8 فبراير المقبل.

2- نسخة سطح المكتب

هذه الميزة سيستفيد منها من يستعمل "الواتساب ويب" أو سطح المكتب، ففي العام 2021 سيكون لديه الفرصة لإجراء محادثات الصوت والفيديو التي تتيح للمستخدم إجراء أو استقبال مكالمات الصوت والفيديو مباشرة على شاشة الكمبيوتر. وهذه الميزة كان يطلبها العديد من المستخدمين الذي يعتمدون على "الواتساب ويب". وعن توقيت بدء هذه الميزة، فمن المتوقع أن تطرح رسمياً بمجرد دخولنا العام الجديد.

وتعتبر "واتساب" أن هذه الخطوة ستجعل التطبيق متساوٍ مع تطبيقات أخرى رئيسية متخصصة في الاجتماعات عبر الفيديو، مثل "زوم" و"غوغل ميت" وغيرهم من التطبيقات التي زاد الطلب عليها خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

تطبيقات تحتاجينها كثيراً لتنسيق طلّاتك

3- تشغيل حساب واحد على أكثر من جهاز

إن كنت تملك هاتفين وترغب بتشغيل حسابك عليهما بالوقت نفسه، سيصبح هذا الامر متاحاً في العام 2021. فـ "واتساب" يعمل على توفير دعم متعدد الأجهزة لحساب واحد.

4- لصق عناصر متعددة

بالنسبة لمستخدمي نظام تشغيل "iOS 2.21.10.23" لهواتف الآيفون والآيباد، سيتيح لكم "واتساب" إمكانية لصق صور ومقاطع فيديو متعددة داخل التطبيق. وتعتبر تلك الميزة هي الإصدار التجريبي الأول المخصص لعام 2021 وهي ميزة تتوفر للمستخدمين بشرط تحديث هواتفهم لأحدث نسخة تشغيل.

كما يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من "iOS" تحديد صور متعددة من تطبيق الصور، واختيار "تصدير" و"نسخ"، ثم عند فتح تطبيق "واتساب" ولصق المحتوى في شريط الدردشة لكي تصبح جاهزة للإرسال.