بعد "جن جنوني"... جيرين يلماز تغني "كذابين" للفنان وائل كفوري وتنشر الفيديو بعفوية!
يوميات المشاهير
بعد "جن جنوني"... جيرين يلماز تغني "كذابين" للفنان وائ...
زوجة تامر مرسي تعود الى الأضواء مجدداً... لماذا هاجمتها أصالة؟
يوميات المشاهير
زوجة تامر مرسي تعود الى الأضواء مجدداً... لماذا هاجمته...
0 LIKES

مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!

الثلاثاء, 29 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!

بعد غياب دام لسنوات طويلة، تعود الفنانة المصرية حنان ترك إلى الشاشة من جديد، فيما ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر بعد أن اشتاق لاعمالها الفنيّة. فما هو مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 المقبل؟ تابعينا في هذا الموضوع لكي تعرفي كلّ التفاصيل.

كما يتبيّن في الصورة التالية، فانّ حنان ترك كانت في الاستوديو، وهي تضع صوتها كدوبلاج على حلقات مسلسل الأطفال "نونة الشعنونة" الذي سيُعرض في رمضان 2021. اذاً النجمة المعتزلة منذ وقت لن تظهر بصورة شخصية في الموسم الرمضاني المقبل، بل عبر صوتها فقط في المسلسل المخصّص للأطفال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ظهور متكرّر لحنان الترك

لا بدّ من التذكير حول الظهور المتكرر لحنان في الفترة الاخيرة بعد نشرها العديد من الصور الخاصة بها وأبنائها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. فبعدما حذفت كل صورها عن حسابها الرسمي على انستقرام في العام 2018، نشرت​ مجموعة من الصور لها. وظهرت مبتسمة وفرحة خلال إستمتاعها بمشهد الغروب على البحر، فلاقت الصورة الكثير من التعليقات الإيجابية التي فرحت بعودة ظهور حنان بعد طول غياب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وفسّر البعض هذا الظهور المفاجئ برغبة حنان في العودة إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من اعتزالها، وأن الصور هي محاولة جس نبض الجمهور في قرار العودة. ليظهر أنها حقاً سيكون لها مشاركة في مسلسل رمضاني ولو عبر صوتها فقط.

للمرة الأولى بعد سنتين حنان ترك تنشر صور لها... هل تغيّرت ملامحها؟

إعتزال حنان ترك

نشير الى أنّه في العام 2012، أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، وأعلنت ذلك في ببرنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان. وكانت ارتدت الحجاب في العام 2006، ومثّلت العديد من المسلسلات وهي ترتديه منها المسلسل الكوميدي "نونة المأذونة"، ومسلسل "هانم بنت باشا"، وفيلم "المصلحة". أما آخر عمل لحنان ترك فكان مسلسل "أخت تريز"، في عام 2012.