بمجرد بدء العام 2021… “واتساب” سيعلن 4 مفاجآت!
يوميات المشاهير
بمجرد بدء العام 2021... "واتساب" سيعلن 4 مفاجآت!
مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!
سينما ومسلسلات
مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!

بعد "جن جنوني"... جيرين يلماز تغني "كذابين" للفنان وائل كفوري وتنشر الفيديو بعفوية!

الإثنين، 28 ديسمبر 2020
بعد “جن جنوني”… جيرين يلماز تغني “كذابين” للفنان وائل كفوري وتنشر الفيديو بعفوية!

يبدو أنّ الممثلة التركية جيرين يلماز تحبّ كثيراً الإستماع الى الأغاني العربية التي تعود لألمع النجوم وتحديداً من لبنان. ففي الأسابيع القليلة الفائتة ضجت السوشيل ميديا بفيديو لها داخل سيارتها وهي تسمع وتردد أغنية للفنان عاصي الحلاني، أمّا في الساعات الماضية، فقد فاجأت جيرين متابعيها بفيديو جديد لها على وقع أغنية "كذابين" للفنان وائل كفوري وكانت تردد كلماتها خلال تصويرها المشهد القصير، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. وقد ارفقت المنشور بعبارة: "#كذابين... فقط أحاول غناء الأغانيات العربية" وأضافت هاشتاغ باللغة الإنجليزية: "أحبّ الأغنيات العربية".

وقد تفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا العرب من خلال التعليقات الجميلة التي تركوها على فيديو الممثلة التركية جيرين يلماز عندما كانت تغني للفنان وائل كفوري واحدة من أروع أعماله الفنية، وعبّروا معظم الأشخاص عن محبتهم لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ceren Yılmaz 🧿 (@cerenyilmazzzz)

 

بالفيديو... جيرين يلماز تغني بصوتها "جن جنوني" خلال مشوارها في السيارة!


وكانت إحدى الصفحات الإلكترونية التي تعود لفانز جيرين يلماز نشرت لها فيديو آخر كانت قد تشاركته ف مع متابعيها من خلال خاصية الستوري على إنستقرام، وظهرت فيه وهي تضع مكياجها وكانت قد تسمع أيضاً أغنية "كذابين" للفنان وائل كفوري، وحاولت قول بعض الكلمات منها.